بوعكاز يباشر مهامه بعد لقاء الحراش
أكد رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، أن إدارة فريقه اتفقت بشكل  نهائي مع المدرب السابق لاتحاد بلعباس معز بوعكاز، للإشراف على العارضة الفنية للفريق حتى نهاية الموسم.
 وسيباشر المدرب التونسي مهامه، بعد إجراء لقاء الجولة الثالث عشر المرتقب هذا الثلاثاء، أمام اتحاد الحراش.
 وكشف المتحدث في هذا الإطار، أنه كان من المقرر أن يلتحق ذات المدرب بالفريق أمس الجمعة، للشروع في العمل وتحضيره تحسبا لمواجهة الحراش، غير أن وفاة والدته، حالت دون ذلك، وأجبرته أضاف يقول على التنقل إلى تونس، لحضور جنازتها وتأجيل قدومه إلى بجاية إلى موعد لاحق.
 وأكد الرئيس  البجاوي، أنه اختار التقني  التونسي لتدريب فريقه، بالنظر إلى العمل الجيد، الذي قام به مع الأندية الجزائرية التي دربها، وهي اتحاد بعباس، وسريع غليزان ومولودية وهران، وتقارب طموحاته مع طموحات الفريق، التي ترتكز حسبه كثيرا على الشبان.
 ومن جهة أخرى، علمت النصر من مصدر موثوق، أن المدير الرياضي والمدرب المؤقت سامي بوسكين، قرر الانسحاب  من الفريق، وهو ما جعل التشكيلة تستأنف مساء أمس، التدريبات تحت إشراف مدرب الحراس سليم فوضيل والمناجير العام حكيم أمعوش.
 وبات الثنائي المذكور، مجبرا على قيادة التشكيلة في لقاء اتحاد الحراش، رغم المساعي الحثيثة، التي تقوم بها الإدارة البجاوية لإقناع بوسكين، على العدول عن قراره والإشراف على  الشبيبة في موعد هذا الثلاثاء.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى