PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أهلي البرج: دزيري يبقي على طاقم خوسي ماريا


أشرف مساء أمس، المدرب دزيري بلال على أول حصة تدريبية مع تشكيلة أهلي البرج، بعد اتفاقه حول تفاصيل عقده الجديد مع الرئيس أنيس بن حمادي، وقيام مكتب إدارة الأخير، بتقديم خليفة خوسي ماريا من خلال ندوة صحفية عقدتها أمس.
وقال المدرب السابق لنصر حسين داي، أنه لم يجد أي صعوبة في التفاوض مع مسيري الأهلي، خاصة بعد إعجابه بالمشروع الرياضي للرئيس بن حمادي على المدى المتوسط، مضيفا أن طموحه الرئيسي هو تحسين نتائج الفريق في قادم الجولات، لاسيما في مباريات الديار بعد الاكتفاء، منذ بداية الموسم بتحقيق انتصار واحد فقط، وقال أيضا أنه يعرف غالبية لاعبي التعداد، وسيحاول من خلال حصتي اليوم (يقصد أمس واليوم) تصحيح بعض ما دونه من أخطاء، على أمل وضع الفريق في السكة الصحيحة.
وقالت الإدارة، أنها ستعمل على جلب الإجازة الخاصة بالمدرب الجديد، وذلك حتى يتسنى له الجلوس على مقعد البدلاء بمناسبة لقاء المدية. وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن دزيري وافق على بقاء أعضاء الطاقم الفني، المكون من المساعد الأول مسعودي ومدرب الحراس مروان كيال وأخيرا المحضر البدني الإسباني لويس، دون أن يجلب أي مساعد آخر في العارضة الفنية. وسيتولى دزيري، مسؤولية الانتدابات الجديدة في التحويلات الشتوية، حيث سيقف على النقائص التي تعاني منها التشكيلة، وبعدها تحديد المناصب التي وجب تدعيمها، خاصة وأن الإدارة تريد إنجاح هذه العملية، من خلال تخصيص غلاف مالي معتبر، وذلك حتى يتسنى التعاقد مع ثلاثة لاعبين من أصحاب الإمكانات الجيدة.                      أحمد خليل