قائد تاجنانت عايب يطلب تسريحه
أبدى قائد دفاع تاجنانت عايب أشرف، رغبته في الرحيل عن صفوف النادي، مباشرة بعد لعب لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب أمام نادي بارادو الخميس القادم.
وحسب آخر الأخبار، فإن اللاعب السابق لشبيبة الساورة سيتقدم اليوم بطلب التسريح، من خلال شرح موقفه للرئيس الطاهر قرعيش والمدرب ليامين بوغرارة، مادام أن معنوياته لا تسمح له بمواصلة اللعب، لغاية نهاية عقده في شهر جوان من السنة المقبلة.
وأكدت مصادر من داخل الفريق، أن الرئيس قرعيش سيرفض بشكل مطلق فكرة رحيل القائد عايب، لاسيما وأنه أكثر اللاعبين مشاركة في الموسم الجاري، بدليل أنه شارك في جميع المباريات كأساسي، والأكثر من ذلك فإن الفريق لا يزال بحاجة إلى خدماته في مرحلة العودة.
ومن جانبه فإن المدرب ليامين بوغرارة، قال أن اللاعب بحاجة إلى دعم معنوي كبير، من أجل تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها، وبالتالي وجب -حسب قوله- مساندة اللاعب من قبل الجميع لتجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها.
وتحصلت النصر، على معلومات تفيد أن إدارة اتحاد العاصمة كلفت أحد التقنيين، بمتابعة اللاعب بن ساحة، حيث أبدى مدير الشركة عبد الحكيم سرار، رغبته في الظفر بخدمات اللاعب السابق لشبيبة بجاية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى