ترفض إدارة جمعية عين مليلة، التخلي عن المدرب سليم مناد في هذا التوقيت، في ظل عدم نجاحها في التعاقد مع أي مدرب جديد، حيث أكد مصدر مسؤول للنصر، بأن كل ما يقال عن رحيل مناد صوب أحد أندية الرابطة الثانية لا أساس له من الصحة.
على اعتبار أن لديهم اتفاق مع المعني لإكمال المشوار إلى غاية تعيين مدرب جديد، ولو أن ذات المصادر أكدت بأن رئيس الشركة مليك عمراني، يسعى لإقناع مناد بالمواصلة كمدرب رئيسي، في ظل اقتناع الجميع بالعمل الذي يقوم به.
إلى ذلك، سيشرف اليوم سليم مناد على حصة الاستئناف، ليضع بذلك حدا للإشاعات، التي تتحدث عن قرب التحاقه بالعارضة الفنية لأمل بوسعادة، الذي عمل معه سابقا.
وسيحاول مناد الرفع من معنويات عناصره، التي تكبدت هزيمة مذلة في الجولة الماضية أمام بارادو، على أمل تجهيزهم لمباراة هذا السبت بملعب أول نوفمبر بباتنة، وهي المواجهة التي قد تشهد عودة الحارس الأساسي بلال بوفناش، الذي قاطع الفريق منذ حادثة السطو التي تعرض لها بمدخل عين مليلة.
وتعول إدارة جمعية عين مليلة، على استعادة الحارس بوفناش، رغم المستوى الجيد المقدم من البديل حاجي.
على صعيد آخر، لا يزال لاعبو لاصام في انتظار تسوية منحة التعادل أمام دفاع تاجنانت، حيث تشير مصادرنا بأن المسيرين في ورطة في ظل غياب الأموال، التي وعد رئيس شركة العربي بن مهيدي، بتوفيرها قبل الجولة المقبلة أمام إتحاد بلعباس.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى