نجح رائد بوقاعة الناشط في بطولة الجهوي الأول، في تسجيل تأهل تاريخي إلى الدور 32 من كأس الجمهورية، بعد الفوز على حساب الفريق العريق مولودية قسنطينة، بنتيجة هدف مقابل صفر في ملعب لهوى إسماعيل في تاجنانت.
وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد سيطرت «الموك» على مجريات المرحلة الأولى، من خلال صنع عدد من الفرص الخطيرة على مرمى الحارس معايري، خاصة من جانب عمران أو شريبط أو ميدون، لكن دون التسجيل بسبب الصلابة الدفاعية لتشكيلة بوقاعة، وانتهت هذه المرحلة بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني، انخفض مستوى اللعب بشكل كبير، حيث بدا الحذر واضحا من الجانبين، لكن دون المغامرة كثيرا في الهجوم، وعند الدقيقة 75، وبعد هجمة منظمة من قبل لاعبي بوقاعة، تنتهي الكرة عند داداش، هذا الأخير يقوم بتوزيعة والكرة تلمس يد مدافع «الموك» ميدون، لم يتردد الحكم قرعيش في إعلانها ضربة جزاء لصالح الرائد، نجح بن زيد في تحويلها إلى هدف، وسط فرحة العدد القليل من أنصار الرائد، الذين تنقلوا إلى تاجنانت.
وحاولت تشكيلة المولودية، التعديل في الدقائق المتبقية من المباراة، لكن أشبال المدرب حمودي تريباش، عرفوا كيف يحافظوا على التقدم لغاية نهاية المباراة، واقتطاع ورقة التأهل.
تجدر الإشارة، أن تشكيلة الموك أقصيت الموسم الماضي، في نفس الدور أمام اتحاد عين الحجر في ملعب لهوى إسماعيل، حيث انهزمت آنذاك في مباراة دراماتيكية بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.
ق - ر

الرجوع إلى الأعلى