الأهلي يتريث قبل حسم صفقات الميركاتو الشتوي
لا تزال إدارة أهلي البرج، لم تضمن خدمات أي لاعب جديد في التحويلات الشتوية، حيث وجد المسيرون صعوبة في إقناع المستهدفين بالتوقيع، رغم تداول العديد من الأسماء، مثل المهاجمين الليبيين مؤيد اللافي وصالح طاهر ومهاجم وفاق سطيف لاكروم والمهاجم المغترب الهادي بلعميري.
وكان الرئيس أنيس بن حمادي، قد صرح سابقا أن المناجير العام بلقايد، يتواجد في اتصالات متقدمة، مع عدد من اللاعبين الناشطين في مختلف الفرق.
وتحدث مصدر من داخل الإدارة، أن لاعب مولودية وهران نسيم يطو طلب من مسيري الأهلي، منحه مهلة من الوقت قبل الرد على العرض المقدم، حيث قالت أطراف من الإدارة أن المناجير العام فاروق بلقايد يتواجد في اتصالات مع اللاعب، قصد إقناعه بحمل قميص النادي في جولة الإياب من البطولة.
ودون شك، فإن السبب الرئيسي للتأخر الحاصل، في ضبط تعاقدات «الميركاتو»، هو رغبة إدارة النادي بالتنسيق مع المدرب دزيري بلال في عدم التسرع، خاصة وأن كثيرا من الأندية، لم تضبط بعد قوائم اللاعبين المسرحين.
إلى ذلك، عادت مساء أمس، التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب 20 أوت، بعد انقضاء فترة الراحة التي منحها المدرب، حيث ستتدرب لغاية الأربعاء المقبل صباحا موعد التنقل إلى تونس، من أجل إجراء التربص التحضيري المغلق في مركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى