زكري يراهن على «ماضيه» لمفاجأة الأهلي
خاضت أمسية البارحة، تشكيلة وفاق سطيف أول حصة تدريبية لها، بأحد ملاحق ملعب الجوهرة بالمدينة الرياضية بجدة السعودية،  وذلك بعد وصولها إلى الأراضي السعودية، تحضيرا للقاء المبرمج هذا الثلاثاء، أمام الأهلي السعودي، لحساب مباراة الذهاب الدور 16 من منافسة كأس العرب للأندية الأبطال، لضمان تأشيرة التأهل للدور الثمانية.
ويراهن المدرب السطايفي نورالدين زكري، على جاهزية كل عناصر التعداد، حيث سيركز على الجانب النفسي، تحضيرا للاعبين على تجاوزهم عقبة المنافس، الذي قام بدراسته بطريقة مكثفة، خاصة أنه يعرف طريقة لعبه والعديد من لاعبيه، وقد وعد بالعودة بنتيجة إيجابية، خاصة أنه لعب بنفس ملعب أهلي جدة، «الجوهرة» وفرض عليه التعادل.
إلى ذلك، فإن إدارة الأهلي السعودي، خصصت استقبالا أكثر من رائع لفائدة الوفد السطايفي، الذي وصل وفده فجر أمس إلى مدينة جدة السعودية، وقد كان ذلك بالورود والترحيب، علاوة على حضور أعضاء سفارة الجزائر بالسعودية، الذين قدموا كل التسهيلات للوفد السطايفي، خاصة بالنسبة للأمور المتعلقة، بالحجز في الفندق وتوفير كل الوسائل اللوجستيكية.
هذا، وقام أعضاء البعثة السطايفية، بأداء مناسك العمرة، بعد وصولهم إلى البقاع المقدسة، قبل أن تتنقل إلى مدينة جدة السعودية، قصد قضاء ما تبقى من فترة الإقامة، تحضيرا لمواجهة هذا الثلاثاء.
جدير بالذكر، أن التشكيلة ستواصل التدريبات بمعدل حصة واحدة، على أن تخوض الحصة الأخيرة بالملعب الرئيسي الجوهرة، للسعي إلى الإطاحة بالمنافس والعودة بتأشيرة التأهل.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى