بن شعيرة وبلعربي ومحمدي على رادار إدارة الأهلي
تحصلت النصر، على معلومات مؤكدة تفيد أن إدارة أهلي البرج، تقدمت بطلب نحو نظيرتها من جمعية عين مليلة، للحصول على خدمات وسط الميدان بن شعيرة.
 وأبدت إدارة الرئيس أنيس بن حمادي، رغبتها في الفوز بخدماته خلال فترة التحويلات الشتوية، خاصة بعد تألق خريج مدرسة مولودية باتنة في مرحلة الذهاب، لكن وحسب آخر الأخبار، فإن إدارة الرئيس شداد بن صيد، غير مستعدة للتخلي عن أبرز لاعبيها.
كما اقترحت إدارة النادي البرايجي، على نظيرتها من اتحاد الحراش، مبلغ 600 مليون مقابل تسريح بلعربي.
 وينتظر حسب مصادرنا، الحصول على وثيقة تسريح اللاعب، قبل نهاية الأسبوع الجاري، وهذا بالرغم من إبداء عدد من الأندية الأخرى، رغبتها في الفوز بخدمات هذا اللاعب في صورة  شبيبة القبائل وحتى مولودية العلمة، التي أعلنت عن استعدادها دفع ما قيمته 700 مليون، للفوز بخدمات هذا اللاعب. ويرغب الرئيس بن حمادي أيضا، في إقناع إدارة اتحاد البليدة بتسريح المدافع المحوري محمدي، ومن ثمة قطع الطريق على بقية الأندية، التي عبرت عن استعدادها للفوز بصفقة اللاعب، في صورة الفريق الجار وفاق سطيف.
إلى ذلك، عادت تشكيلة الأهلي، لأجواء التدريبات، في غياب عدد من اللاعبين، في صورة الحارسين شاوشي ويونس والمدافع عمران وصانع الألعاب ملال، وهو ما أغضب المدرب دزيري بلال الذي أصر على ضرورة الجدية في التدريبات، خاصة وأن الفريق مطالب بتسجيل أفضل النتائج، في جولة الإياب.
وتتجه تشكيلة الأهلي إلى ملاقاة نظيرتها دفاع تاجنانت وديا، في تربص حمام بورقيبة، حيث أكد المدرب دزيري بلال، على أهمية لعب لقاء واحد على الأقل أثناء المعسكر التحضيري في تونس، بهدف الوقوف على مدى تجاوب اللاعبين، مع طريقة العمل المنجزة منذ العودة إلى التحضيرات بعد نهاية العطلة الشتوية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى