أرجع مدرب جمعية الخروب سمير حوحو، تعادل فريقه في عين البيضاء إلى سوء أرضية الميدان، وقال في حوار للنصر أنه اضطر لتغيير طريقة لعب الجمعية والاعتماد على اللعب المباشر والكرات العالية، كما اعتبر مواجهة الجولة المقبلة أمام خنشلة جد مهمة، لتعزيز موقع الفريق في الصدارة وتوسيع الفارق على الملاحقين.
• ما تعليقك على التعادل الذي عدتم به من عين البيضاء، وهل أرضتك النتيجة؟
بصراحة، لست راضيا عن النقطة المحصلة بملعب علي حامدي، لأننا كنا نهدف للعودة بكامل الزاد وتوسيع الفارق أكثر عن الملاحقين، لكن بالمقابل ونظرا لبعض الظروف المحيطة بالمقابلة، فيمكن القول أن نقطة أفضل من الخسارة، فأرضية ميدان عين البيضاء كانت كارثية، ولم تسمح لنا بتطبيق طريقة لعبنا، وهذا ما أجبرنا على تغيير الخطة والاعتماد على اللعب المباشر والكرات العالية، ونفس الأمر بالنسبة للفريق المنافس.
• بعد تعادل الملاحق بميدانه، ألا ترى أن نتائج الجولة خدمت فريقك؟
المهم في هذه الجولة، أن المنافس المباشر شباب باتنة، تعثر فوق أرضية ميدانه وبقي الفارق بيننا كما كان، كما لا يهمني إذا كان صاحب المركز الثالث، قد قلص الفارق إلى نقطتين، وأعتقد أن الجولة القادمة قد تحمل الكثير من التغييرات.
• الجميع اشتكى من كثافة البرمجة وهل حضرت فريقك لهذا الظرف؟
كثافة البرمجة تتأثر بها كل الفرق وليس على جمعية الخروب فقط، ولا أريد التحجج بهذا العامل، المهم في مثل هذا الظرف هو التحضير والاسترجاع بشكل جيد، حتى يكون اللاعبون في قمة مستواهم يوم المقابلة، وبالمناسبة لم أمنح راحة للاعبين بعد لقاء عين البيضاء، وحصة الاستئناف ستجرى مساء اليوم (الحوار جرى صبيحة أمس).
• كيف ترى قمة الجولة القادمة التي ستجمعكم بالملاحق اتحاد خنشلة؟
هي مقابلة مهمة ومهمة جدا، ويمكن اعتبارها مقابلة ب6 نقاط لكنها غير مصيرية، لأن المشوار مازال طويلا، وأهميتها تكمن في حالة الفوز سنعمق الفارق على خنشلة إلى 5 نقاط، إلى جانب تنقل الملاحق الأخر شباب باتنة إلى جيجل، لهذا يمكن اعتبار الجولة القادمة مهمة جدا في مشوار البطولة.
حاوره: فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى