عرضت خدماتي قبل 4 سنوات وأهدف لخوض الكان
أكد متوسط ميدان نادي لوهافر الفرنسي فيكتور لكحل، بأن مناجير الخضر حكيم مدان أول من اتصل به، وأعلمه باهتمام الناخب الوطني جمال بلماضي بخدماته، مضيفا بأنه يأمل في التواجد مع الخضر، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.
وصرح فيكتور لكحل لموقع «لاغازيت دي فيناك»، بأنه لطالما حلم بالدفاع عن ألوان الخضر، وفي هذا الشأن أضاف:» منذ صغري، وأنا أحلم باللعب للمنتخب الوطني، وأعربت عن نيتي في المشاركة مع منتخب أقل من 23 سنة في أولمبياد ريو دي جانيرو، غير أنني لم أتلق أي اتصال، ولكن هذا لم يجعلني أفقد الأمل إلى غاية حديثي مؤخرا، مع مناجير الخضر حكيم مدان، الذي يعد أول من اتصل بي، حيث هنأني على مردودي في إحدى مباريات الليغ 2، قبل أن يطلب مني الاستعداد، تحسبا للتواجد مع الخضر مستقبلا”.
وبخصوص صعوبة اللعب في إفريقيا، مقارنة بما هو عليه الحال في أوروبا، فقد أكد لكحل بأن هذا لا يخيفه، بل على العكس يزيده إصرارا على رفع التحدي:”أدرك بأن المعطيات في إفريقيا مختلفة، ولكن هذا لا يخيفني على الإطلاق، وأنا مستعد لتقديم الإضافة للخصر في حال استدعائي بطبيعة الحال، لقد تحدثت مع زملائي في لوهافر، ممن يحملون ألوان منتخباتهم الإفريقية، وأعطوني فكرة عن ما ينتظرني مع الخضر”.
وكشف الوافد الجديد على بيت الخضر، بأنه يعرف جيدا النجم رياض محرز، الذي حمل ألوان نادي لوهافر في وقت سابق:” محرز مراوغ بارع، وأنا أعرفه منذ أن كان ينشط في نادي لوهافر، فهو لاعب موهوب للغاية، وهو نفس الشيء، بخصوص غيتان الذي انتقل إلى رين، دون نسيان فرحات الذي يعد صديقي المقرب”.
بالمقابل، أكد لكحل بأن أصوله تنحدر من ولاية سطيف:” أنا في اتصال دائم مع أفراد عائلتي بسطيف، وآخر زيارة تعود لسنتين فقط، كما قررت أن أزورها قبل نهاية السنة، ولا أخفي بأنني من أنصار الوفاق، رغم أنني لا أتابع الدوري الجزائري”.
وعن دوره فوق أرضية الميدان، وطريقة لعبه قال لكحل:” أولا إصابتي أصبحت من الماضي، وعن منصبي المفضل، فأنا مسترجع حقيقي للكرات وأعتبر نفسي ذا نزعة دفاعية كبيرة، غير أنني أجيد اللعب في وسط الميدان الهجومي، واعتبر نجم برشلونة بوسكيتش بمثابة قدوتي”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى