حنيفي وبرنار يمضيان بعد لقاء الكأس وإيسلا يقتنع
تسعى إدارة جمعية عين مليلة جاهدة لضمان صفقة الإيفواري إيسلا، خاصة وأنه المطلب الأول للمدرب الجديد دانيال ياناكوفيتش، في ظل حاجته لمسترجع بموصفاته.
وأكدت مصادر النصر، بأن إيسلا قد التقى سهرة أمس الأول بمدينة عين مليلة، مليك عمراني، رئيس شركة العربي بن مهيدي، وتفاوض معه حول إمكانية ارتدائه زي «لاصام»، بداية من الميركاتو الحالي، غير أنهما لم يتوصلا بعد إلى اتفاق نهائي، ولو أن اللاعب الإيفواري وعد بالإمضاء مع الجمعية، بمجرد إنهاء كافة ارتباطاته مع وفاق سطيف، الذي قرر التخلي عن خدماته، بعد 6 أشهر فقط من انتدابه.
في سياق ذي صلة، يستعد المسؤولون للإمضاء للثنائي وليد حنيفي وأرثير برنار، خاصة بعد نجاحهما في تجاوز الاختبارات التي خضعا له على مدار الأسبوعين الماضيين، ومن المقرر أن يوقع اللاعبان بعد مباراة الكأس المرتقبة، أمام مولودية البيض هذا الإثنين، على أن يكونا تحت تصرف الطاقم الفني بداية من الدور 16 من ذات المسابقة.
هذا، وشدت تشكيلة جمعية عين مليلة سهرة أمس، الرحال صوب مدينة البيض، تحسبا لمباراة الغد أمام المولودية المحلية، برسم الدور 23 من كأس الجمهورية، وغاب عن السفرية السالفة الذكر عديد الركائز، وفي مقدمتهم المدافع ريحاني، الذي يعاني من تمزق عضلي، إضافة إلى الحارس بوفناش المصاب أيضا، مع عدم تنقل زياد الذي دخل القفص الذهبي سهرة أمس، وكذا اللاعب ضيف الغائب عن التدريبات لأسباب مجهولة.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى