إدارة الوفاق تنفي مزاعم تسريح زغبة لاتحاد جدة
نفت إدارة وفاق سطيف، عبر بيان صحفي، تصريحات نسبت لوسائل إعلامية سعودية، تكشف فيها عن تحويل الحارس الدولي مصطفى زغبة، إلى إتحاد جدة السعودي.
 وذكر نفس البيان، بأن الإدارة السطايفية، لم تتفاوض مع السعوديين، حول بيع عقد الحارس، مضيفا بأنها ستسعى إلى تمديد عقده، من خلال الجلوس معه حول طاولة المفاوضات، بمجرد عودة الفريق من تربص أليكانت الإسبانية.
إلى ذلك، واصل أمس، وفاق سطيف تحضيراته لدخول مرحلة الإياب بقوة، وذلك خلال مواجهته أمسية البارحة، فريق فولوب الإسباني، الناشط في القسم الجهوي للبطولة الإسبانية.
ويعتبر هذا اللقاء، الثاني من نوعه، خلال فترة إجراء التربص التحضيري بأليكانت، بعد أن أجرت التشكيلة السطايفية، لقاء ودي أمام فريق "لانوسيا" الثلاثاء المنصرم، وهو النادي الناشط في القسم الثالث الإسباني، ويحتل صدارة ترتيب مجموعته، حيث فاز أشبال المدرب زكري بثلاثية دون رد.
وكانت المحطتان التحضيريتان، قد سمحتا للمدرب الباتني بالوقوف على الاستعدادات الكبيرة للفريق، إضافة إلى العمل المنجز، خاصة في الشق الهجومي، الذي عانى منه النادي خلال مرحلة الذهاب.
ويتوقع أن تكون مباراة "فولوب"، ثاني وآخر مواجهة يبرمجها الطاقم الفني خلال نفس التربص، خاصة أنه سيكتفي بإجراء مباراة تطبيقية، ستكون الأخيرة وقبل شد الرحال صوب الجزائر، خاصة أنه عمد إلى تنويع الحصص التدريبية، ما بين الحصص في قاعة تقوية العضلات وكذا في الملعب، علاوة على الركض ورفع الجاهزية البدنية، مستفيدا من حضور كل عناصر التعداد، ماعدا رضواني الذي يعاني من إصابة، ويواصل العمل على إنفراد.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى