بوغرارة متفائل وينتظر تأهيل دلاهي
نجحت تشكيلة دفاع تاجنانت في تحقيق الأهم، خلال المباراة الصعبة التي جمعتها أمام متصدر البطولة اتحاد الجزائر، حيث تمكن أشبال المدرب بوغرارة هذه المرة، من الإبقاء على النقاط كاملة أمام المنافس «العاصمي»، وذلك لأول مرة منذ صعود النادي إلى الرابطة الأولى المحترفة.
وقال المدرب بوغرارة إنه وبالرغم من كون الفوز، لم يغير كثيرا من الوضعية الصعبة للنادي في سلم الترتيب، غير أنه جد متفائل بمستقبل النادي في قادم المواعيد، خاصة وأن جميع اللاعبين يمتلكون عزيمة كبيرة، لإنقاذ «الدياربيتي» من شبح السقوط.
وكشفت إدارة النادي عن غياب المهاجمين عقار ودمان عن لقاء مولودية الجزائر، بعد تلقيهما إنذار الاحتجاج على قرارات الحكم بوخالفة، وهو ما سيضع المدرب بوغرارة في ورطة حقيقية، بسبب غياب الخيارات المتاحة في الخط الهجومي.
وستضطر إدارة الدياربيتي، إلى فسخ التعاقد مع الجناح الهجومي القادم من إتحاد بني دوالة بن يطو لمنور، بسبب نجاح فريقي شبيبة الساورة وسريع غليزان في تأهيل المهاجم بوكبكة ووسط الميدان ناش القادمين أيضا من نفس الفريق الهاوي بني دوالة، في حين أن القوانين المنظمة لتحول اللاعبين من أندية الهواة، تؤكد منع ذات الفرق من إعارة أو تسريح أكثر من لاعبين اثنين للفرق المحترفة، خلال فترة التحويلات الشتوية.
إلى ذلك، يصر المهاجم بلال بن ساحة، على مغادرة النادي في التحويلات الشتوية، بعد تلقيه عرضا جديا من البطولة السعودية، حيث تحدث مع مسيري النادي عقب نهاية لقاء اتحاد العاصمة، وأبلغهم برغبته في الرحيل عن النادي، ودعاهم أيضا إلى أهمية الدخول في مفاوضات تحويله مقابل الاستفادة ماليا، مثلما حدث مؤخرا مع قلب الهجوم عريبي كريم.
 وحسب آخر المعلومات، فإن المدرب الأول ليامين بوغرارة يرفض بشكل قاطع، مغادرة لاعبه لاسيما بعد المستوى الجيد، الذي قدمه في مواجهة «لياسما».
وفي ذات السياق، قال مصدر من الإدارة أن وسط الميدان يحيي لعباني، منتظر بتاجنانت من أجل التوقيع، خاصة وأنه لم يشارك فريقه اتحاد بلعباس، في آخر لقاء أمام الضيف وفاق سطيف في ملعب 24 فبراير.
هذا، وعاد صبيحة أمس، الرئيس الطاهر قرعيش قادما من تونس، بعد إتمام إجراءات تحويل المهاجم كريم عريبي إلى صفوف النجم الساحلي، وأولى الخطوات المنتظرة من الرجل، تسوية منحة الفوز على حساب اتحاد الجزائر، وكذا السعي إلى تأهيل الموريتاني محمد يحيي دلاهي، تحسبا للقاء الجولة الثانية أمام مولودية الجزائر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى