الأهلي يريد غلق الميركاتو بلاعب مغترب
ثمن مدرب أهلي البرج بلال دزيري، الفوز المحقق على حساب مولودية وهران في الجولة الأولى من مرحلة العودة، حيث أكد أن أشباله كانوا في الموعد بدليل الانتصار بالنتيجة والأداء، كما وصف المدرب العاصمي، نجاح التشكيلة لأول مرة منذ بداية الموسم، في تسجيل ثلاثة أهداف كاملة بالأمر الجيد.
 وقال دزيري عقب اللقاء، أن نجاح المنتدبين الجديدين ايسلا ومليكشي في تقديم مستويات جيدة أمر رائع، وهو ما جعل المدرب الأسبق لنوادي النصرية ووداد بوفاريك وأمل الأربعاء، يبدي تفاؤلا كبيرا بنجاح فريقه في  تحقيق الأهداف، التي سطرتها إدارة النادي في بداية الموسم.
إلى ذلك، حدد الطاقم الفني موعد الغد، لإجراء حصة استئناف التدريبات بعد منحه يومين راحة، حيث ستنطلق المجموعة في التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة القادمة أمام شباب قسنطينة في ملعب حملاوي.
 وحسب تأكيدات طبيب النادي، فإن وسط الميدان مليكشي بإمكانه التدرب في أولى حصص الأسبوع، لاسيما وأن الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير أمام «الحمراوة» في ملعب مقرة ليست خطيرة، حيث اضطر المدرب دزيري، إلى تغييره في الشوط الثاني بسبب معاناته من إصابة في الكاحل.
وفي سياق منفصل، لن يتسنى رسميا لإدارة الأهلي، انتداب المهاجم يوسفي من نصر حسين داي، بعد تواجده في القائمة الرسمية لناديه في اللقاء السابق أمام شباب قسنطينة.
 وحسب آخر الأخبار، فإن اهتمامات الإدارة ستتحول إلى ورقة المغتربين، من خلال السعي إلى انتداب مهاجم مغترب بإمكانه تقديم الإضافة المرجوة للخط الأمامي، لاسيما وأن الأهلي لا يمكنه انتداب لاعب أجنبي جديد، بعد التعاقد سابقا مع الإيفواري ايسلا والكونغولي بومبيدو.                       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى