PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 26 مارس 2019

مولودية الجزائر (4) - دفاع تاجنانت (1): ربـــــــاعيــــــة توقف صحـــــوة الديـــــــاربيتي

فشلت مساء أمس، تشكيلة دفاع تاجنانت في حصد المزيد من النتائج الإيجابية، بعد الخسارة أمام مولودية الجزائر في ملعب 5 جويلية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وهي الخسارة التي أعادت النادي إلى نقطة الصفر، خاصة وأن الفريق لم يغادر بعد المرتبة ما قبل الأخيرة، وتجمد الرصيد عند سقف 17 نقطة.
وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فإن أول فرصة خطيرة كانت من جانب الفريق الزائر، عن طريق قلب الهجوم هشام عطوش، بعد مرور ربع ساعة من البداية، عند انفراده وجها لوجه مع الحارس شعال، لكن تسديدته كانت فوق العارضة، ليكون الرد قاسيا من قبل المحليين، حيث نجحوا في فتح باب التسجيل عند الدقيقة 27 عن طريق المهاجم سويبع.
وعلى عكس ما كان منتظرا في المرحلة الثانية، فقد استمرت سيطرة المولودية، التي تمكنت من تسجيل هدفين جديدين، الأول في الدقيقة 61 بواسطة حدوش، والثاني كان بعد ثماني دقائق فقط بتسديدة قوية من صانع الألعاب بورديم.
وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة، اضطر المدرب بوغرارة إلى تغيير المهاجم عطوش بزميله الشاب ساعي، هذا الأخير ومباشرة بعد دخوله يتمكن من تقليص النتيجة برأسية محكمة.
وقبل إطلاق الحكم بن براهم بلحظات قليلة عن نهاية المباراة، تنجح المولودية من إنهاء مهرجان الأهداف، بهدف رابع عن طريق سويبع، بعد انهيار شبه تام في دفاع «الدياربيتي»، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لصالح المحليين، الذين حققوا الأهم في ظل غياب الأنصار عن المدرجات.
وعمد مدرب الدفاع ليامين بوغرارة إلى حذف اسم وسط الميدان الموريتاني محمد يحيي دلاهي من تركيبة التشكيلة الأساسية، لكون الاتحادية الموريتانية لم ترسل ورقة خروج اللاعب.
م - خ