PUBANNASR PUBANNASR
الإثنين 21 جانفي 2019

اللاعب الإفريقي التونسي مختار بلخيثر للنصر

طلبت وثائقي للانتقال إلى الدوري السعودي
كشف مدافع المنتخب الوطني مختار بلخثير، بأنه قد طلب وثائق تسريحه من النادي الإفريقي التونسي، كونه يأمل في خوض تجربة بالدوري السعودي، بعد تلقيه اتصال من أحد أندية بطولتهم المحترفة.
وأضاف لاعب مولودية العلمة السابق، خلال التصريحات التي أدلى بها للنصر، بأن لقاء السنافر برسم جولة افتتاح دور المجموعات، قد يكون الأخير له مع نادي باب «السويقة»، الذي يدافع عن ألوانه منذ ثلاث سنوات.
وعن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الرحيل عن الدوري التونسي، فقد أشار بلخيثر بأن الوقت قد حان لخوض تجربة احترافية جديدة:» لكي أكون صريحا معكم، لقد تحدثت مع مسؤولي النادي الإفريقي، وطلبت منهم تسهيل مهمة رحيلي، خاصة وأنني لا أود تضييع فرصة الاحتراف بالدوري السعودي، بعد حصولي على غرض جد مغر،  وآمل أن يمنحوني وثائق تسريحي، باعتبار أنهم قد رفضوا مغادرتي في عديد المناسبات الماضية، ولكن الأمور مغايرة الآن، كوني لا أود تضييع هذه الفرصة الثمينة».
إلى ذلك، أشارت تقارير إعلامية تونسية، بأن بلخيثر تلقى اتصالا رسميا من نادي القادسية السعودي، وقد منحهم موافقته النهائية، في انتظار إيجاد حل ودي مع النادي الإفريقي، يقضي بفسخ عقده بالتراضي، وهو الذي لم يتلق مستحقاته العالقة منذ عدة أشهر كاملة.
مروان. ب