كشف رئيس النادي الهاوي لمولودية بجاية أعراب بناي للنصر، أن إدارة فريقه ستطلب من نظيرتها في مولودية وهران، بعدم تنقل أنصار  فريقه إلى بجاية بمناسبة المباراة، التي ستجمع الفريقين مساء هذا الجمعة بملعب الوحدة المغاربية، برسم الجولة  18 من بطولة الرابطة  المحترفة الأولى.
تريد إدارة مولودية بجاية، بهذا الطلب تفادي حدوث مشاكل بين أنصار الموب والحمراوة، مثلما فعلت الإدارة البجاوية في مواجهة الذهاب، التي  جرت بملعب أحمد زبانة، حيث طلبت من أنصارها بعدم التنقل إلى وهران.
وكانت العلاقة يبن أنصار الفريقين البجاوي والوهراني، قد تدهورت بعد الأحداث الخطيرة، في لقاء الجولة الثامنة من بطولة موسم  2016/2017، الذي جمع التشكيلتين بملعب الوحدة المغاربية، والتي  كلفت الفريق البجاوي عقوبات ردعية، وجعلت الحمراوة يغيبون عن مباراة الدور السادس عشر من كأس الجمهورية التي جرت الموسم الماضي ببجاية.
هذا وشرع  الفريق البجاوي مساء أول أمس، في تحضير  لقاء مولودية وهران وفق البرنامج المسطر، من قبل المدرب خير الدين مضوي، الذي يعمل  على تجهيز لاعبيه، كما ينبغي تحسبا لهذا الموعد الذي يراهن عليه لتحقيق  الفوز.
واستأنف الفريق التدريبات، في غياب الوافد الجديد علي قشي والظهير الأيسر هريدة، اللذان تخلفا عن الموعد بسبب عدم تمكنهما من اللحاق بالحصة التدريبية المبرمجة على الساعة الثالثة زوالا، جراء الازدحام المروي، الذي عرفته  مختلف طرق عاصمة الحماديين أمس الأول.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى