إدارة لاصام تسحب إجازتي بورنان وبرنار
نجحت إدارة جمعية عين مليلة، في سحب إجازتي الوافدين الجديدين بورنان وبرنار، على أن يكون ضمن قائمة 18 المعنية بمباراة هذا السبت أمام أولمبي المدية، وهو ما من شأنه أن يمنح المدرب سليم مناد عديد الخيارات، خاصة على مستوى خطي وسط الميدان والهجوم.
وأمضى بورنان  قبل أيام قليلة، غير أن ذلك لم يمنع الإدارة من تأهيله، على عكس الغاني برنار الذي استغرقت عملية تأهيله أكثر من ثلاثة أسابيع، في ظل تأخر وصول ورقة خروجه.
إلى ذلك، تولي إدارة لاصام أهمية بالغة لمباراة المدية، إذ عقد الرئيس شداد بن صيد، اجتماعا طارئا مع اللاعبين عشية أمس الأول، مطالبا إياهم بضرورة عدم تضييع المزيد من النقاط داخل الديار، مضيفا بأن المكتب المسير لن يتسامح مع المتخاذلين في قادم المواعيد، باعتبار أن الجمعية تتواجد في وضعية حرجة جدا، وأي تعثرات جديدة قد تزيد من متاعبها في أسفل الترتيب العام.  
على صعيد آخر، عبر لاعبو الجمعية عن استيائهم من أرضية ميدان ملعب زوبير خليفي، إذ يرغبون في العودة من جديد إلى ملعب أول نوفمبر، وهو ما يطرح أكثر من علامة استفهام، بخصوص التضحيات الجسام لمسيري لاصام في سبيل العودة، للاستقبال بعين مليلة.
وأبدى رفاق محيوص، تذمرهم من نوعية أرضية ميدان زوبير خليفي، التي أعاقتهم كثيرا خلال ودية نجم التلاغمة، حيث أكدوا بأنها لا تصلح لممارسة كرة القدم، كما أنها تشكل تهديدا كبيرا على صحتهم، وهو الانشغال الذي نقلوه للإدارة مباشرة، على أمل تحسين الأرضية، في أقرب وقت ممكن أو العودة إلى ملعب أو نوفمبر بباتنة.
وتتواجد إدارة الجمعية في مأزق، بعد خرجة اللاعبين الأخيرة، إذ تحدثت مع مدير ملعب زوبير خليفي، مطالبة إياه بإيجاد حل للأرضية التي وعد بتحسينها، بعد مباراة أولمبي المدية، خاصة وأن أشغال الصيانة وإعادة التجهيز لا تزال متواصلة، رغم قرار الرابطة بتأهيل هذا الملعب، لاحتضان ما تبقى من مباريات لاصام داخل الديار.
على صعيد آخر، استأنف المدرب المساعد ماروك عمله مع الفريق، على أن يحاول تقديم الإضافة المطلوبة بداية من لقاء أولمبي المدية، الذي سيكون حاضرا فيه بدكة الاحتياط، إلى جانب المدرب الرئيسي سليم مناد، الذي أوكلت له مهمة إكمال الموسم.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى