فشلت شبيبة سكيكدة عشية أمس، في تأكيد بدايتها الموفقة مع مرحلة الإياب، وعادت تجر أذيال الهزيمة من ملعب زوقاري بغليزان بعد انهزامها أمام السريع المحلي، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي، وأصبح على بعد مرمى حجر من ثلاثي المقدمة.
وكشف أصحاب الأرض عن نواياهم الهجومية منذ الوهلة الأولى، حيث بادروا للضغط على مرمى الضيوف، وكانت لهم بعض الفرص السانحة على غرار محاولة رحال (د3)، الذي توغل في منطقة العمليات ومنح كرة على طبق لزميله شاذلي لكن رأسية الأخير علت المرمى، ثم مخالفة رحال (د12)، التي تألق الحارس قاسم في التصدي لها ببراعة.
 حملات المحليين المتواصلة كللت بهدف السبق (د18)، بعد توزيعة دقيقة من رحال، استقبلها كوريبة برأسية جميلة أسكنها شباك قاسم.
ولم نشاهد رد فعل قوي من الزوار، باستثناء قذفة سيماني (د36) التي مرت جانبية، فيما ضيع كوريبة فرصة توقيع الهدف الثاني في ختام هذا الشوط، الذي شهد خروج أحسن اللاعب رحال، بسب إصابة تاركا مكانه لدراق.
وانخفض ريتم المباراة في المرحلة الثانية، كما عجز الضيوف عن القيام بالمطلوب رغم تأخرهم في النتيجة، وكانت أخطر فرصة للشبيبة (د55) بعد رأسية زغنون، التي كادت تباغت الحارس زايدي، إذ نجح في التصدي لها بصعوبة.
 وحاول مدرب الشبيبة بن شوية، تعديل أوتار تشكيلته من خلال تعزيز خط الهجوم، بإقحام لمهان مكان ناصري وعمران مكان بطروني، لكن دون جدوى.
 بالمقابل، قاد لاعب السريع شاذلي هجمة سريعة (د69)، ولحسن الحظ فإن الدفاع قص الكرة قبل وصولها لنمديل، الذي كان في وضعية سانحة. لقطة رد عليها الزوار، بهجمة مرتدة خطيرة (د71)، لكن المدافع عايش صد محاولة خناب.
بقية الدقائق، لم تأت بأي جديد،  لتنتهي المواجهة بخسارة الشبيبة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى