يسعى اليوم، أهلي البرج بقيادة المدرب دزيري بلال، إلى تحقيق رابع نتيجة إيجابية على التوالي، وتأكيد الصحوة في الأسابيع الأخيرة، عندما يستقبل هذه المرة الضيف اتحاد بلعباس، حيث لن يكون هناك أي خيار أمام رفقاء زرارة سوى الفوز، بهدف الارتقاء أكثر في سلم الترتيب، وتعميق الفارق أكثر عن أصحاب المنطقة الحمراء.
وأحدث المدرب دزيري تغييرا وحيدا على تركيبة القائمة النهائية، مقارنة بآخر مباراة أمام شبيبة الساورة، حيث استدعى المهاجم مفتاحي عبد المالك في مكان عيسى الباي، هذا الأخير شعر بآلام جديدة على مستوى الفخذ في آخر حصة تدريبية، ما جعل الطاقم الطبي يفضل عدم استدعائه إلى القائمة.
وسيتواصل غياب كل من اللاعب متعدد المناصب زياد ووسط الميدان ملال وأخيرا المهاجم بيديمبو بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، حيث وبالرغم من عودتهم إلى أجواء التدريبات الأسبوع المنقضي، غير أن الطاقم الفني، رأى أنه من الأفضل إبعادهم من حسابات مباراة «المكرة».
ولن يجري الطاقم الفني، أي تغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بلقاء الساورة الماضي، بعد تألق رفقاء عثماني آنذاك بدليل الفوز بالنتيجة والأداء على حساب ممثل الجنوب.
وطرحت إدارة النادي بداية من يوم أمس، تذاكر المباراة للبيع في أكشاك ملعب 20 أوت، وحسب التوقعات فإن «الجراد الأصفر» سيغزون مدرجات الملعب بأعداد غفيرة، خاصة في ظل تحسن النتائج في الجولات الأخيرة.
إلى ذلك، وعد الرئيس أنيس بن حمادي، بتخصيص منحة مغرية للاعبين، حال نجاحهم اليوم في تحقيق الفوز، خاصة وأنه يلعب ورقة التحفيزات المالية، على أمل الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية، بهدف الاقتراب من ضمان البقاء مبكرا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى