تحصلت إدارة شباب قسنطينة بصفة رسمية، على وثائق قطعة الأرض الخاصة بتشييد مركز التكوين، والذي سيكون ما بين منطقتي بوالصوف وعين سمارة، حيث سلم أمس والي الولاية عبد السميع سعيدون الوثائق إلى مسؤولي الشباب، في حضور الرئيس المدير العام لشركة الآبار إبراهيم حمودي ورئيس مجلس الإدارة ناوري السعيد، إلى جانب عضو مجلس الإدارة حلوة.
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا، فإن الملاك سيفتحون مناقصة لاستقبال طلبات الشركات، الراغبة في التكفل بالمشروع، قبل اختيار العرض الأفضل، علما وأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار يريد الإسراع في إتمام الإجراءات والانطلاق في وضع حجر الأساس.
إلى ذلك، انتهز الوالي فرصة عقد اجتماع صبيحة أمس، مع مسؤولي الشباب، بحضور مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة سيافي ياسين ومدير مركب الشهيد حملاوي بوبكر زرطال، لمنح حق الاستفادة من ملحق الشهيد حملاوي إلى فريق شباب قسنطينة، أين أكد المناجير العام للسنافر في حديثه مع النصر، بأن الغلاف المالي الخاص بإعادة تهيئة أرضية الملحق جاهز، حيث قال:»نود أن نشكر السيد الوالي، على دعمه لنا، ومنحنا حق الاستفادة من ملحق الشهيد حملاوي، والملاك أكدوا استعدادهم للتكفل به، وإعادة تهيئة الأرضية بالعشب الطبيعي، وهو ما سيعود بالفائدة علينا، سيما وأننا نعاني من افتقاد ملعب معشوشب طبيعيا للتدرب عليه».
بورصاص.ر
أجرة شهرية إضافية لأشبال لافان
تفضل إدارة شباب قسنطينة، اللعب على وتر التحفيزات المادية، للذهاب بعيدا في المنافسة القارية، حيث أكد المناجير العام للسنافر طارق عرامة خلال اجتماعه باللاعبين، بأن الملاك سيضخون بحر الأسبوع الجاري أجرة شهرية إضافية، قبل لقاء الجمعة أمام النادي الإفريقي، لحساب الجولة الخامسة من رابطة أبطال إفريقيا.
وتأتي هذه الخرجة، بعد حضور الملاك بقيادة الرئيس المدير العام براهيم حمودي، الذي يحضر إلى الذهاب بعيدا، في المنافسة الأغلى في القارة. جدير بالذكر، أن لاعبي الشباب باتوا يدينون باجرة شهرية واحدة فقط. بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى