وصف مدرب شبيبة الساورة كريم زاوي مباراة الجولة الأخيرة، لدور المجموعات من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، التي ستقود فريقه لمواجهة الأهلي المصري في القاهرة، بالنهائي المثير الذي سيحدد مصير الفريقين في التأهل لربع النهائي.
وأبدى زاوي سعادته الكبيرة بعد الفوز أول أمس، على نادي سيمبا التنزاني واعتلاء صدارة المجموعة الرابعة، وقال: «صحيح أننا ضيعنا عدة فرص سانحة، وكنا نستطيع الفوز على سيمبا بفارق كبير من الأهداف، لكن ما يهم في مثل هذه المباريات هو الظفر بالنقاط الثلاث، وهو ما نجحنا في تحقيقه، وبالتالي صرنا في صدارة المجموعة».
وأضاف زاوي، إن الشبيبة ستحضر الآن بكل جدية لمواجهة الأهلي، التي اعتبرها فاصلة وحاسمة، وقال: «أثبتنا قوتنا وجدارتنا بالمركز الأول، وسنذهب للقاهرة بطموحات عريضة وبثقة نفس كبيرة».
من جهته، اعتبر الهداف يحيى الشريف ما حققه الفريق بمثابة الحلم الجميل، الذي يعيشه لاعبو الساورة وأنصارها، وأثنى مهاجم الشبيبة على زملائه، وقال إنهم كافحوا واجتهدوا كثيرا ليصلوا لهذه المرحلة، وأضاف: «نحن فخورون كوننا ساهمنا في قيادة فريق تأسس سنة 2008، ليتصدر مجموعة تضم كبار القارة الإفريقية، الآن ينتظرنا نهائي حاسم في مصر، وبإذن الله سنكون في الموعد وسنعود بتأشيرة التأهل».
وازدادت وضعية ترتيب المجموعة الرابعة تعقيدا، بعد مباريات الجولة الخامسة، التي أفرزت عن فوز الساورة على سيمبا وخسارة الأهلي في الكونغو أمام فيتا كلوب، ويكفي ممثل الجنوب الجزائري في الجولة الأخيرة أن يتعادل في مصر، ليتأهل دون انتظار نتيجة سيمبا وفيتا كلوب، فيما سيؤهله تعادل الفريقين الأخيرين مهما كانت نتيجته أمام
 الأهلي.                             عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى