اضطر مدرب أمل بوسعادة حكيم بوفنارة، لتسريح اللاعبين بعد الحصة التدريبية لصباح أمس، مع منحهم فترة راحة بأربعة أيام، وذلك بعد أن لمس حالة من الملل والإحباط في نفوسهم، بفعل التأخر في صرف مستحقاتهم المالية، التي ظلت تتصدر انشغالاتهم.
بوفنارة، الذي فضل تقليص مدة حصة أمس ولو على مضض، حدد يوم الأحد القادم موعدا لاستئناف التدريبات بملعب عبد اللطيف مختار، ما أثار حفيظة الإدارة التي اعتبرت على لسان الرئيس شكيب بوعكاز، قرار تمديد الراحة لا يخدم مصلحة الفريق، في ظل صعوبة المباراة القادمة أمام مولودية العلمة.
بوعكاز من جهته، حتى وإن أقر بمشروعية طلبات اللاعبين بخصوص أموالهم، إلا أنه لم يهضم ركونهم للراحة الإجبارية، إدراكا منه بإسقاطات نقص التدريبات، على الجانب البدني والروح التنافسية والجماعية.
 على صعيد آخر، وصف بوفنارة المقابلة الودية التي خاضها فريقه عشية أول أمس، أمام شباب أولاد جلال والتي انتهت بنتيجة التعادل (1 ـ 1) بالاختبار المفيد، حيث مكنت برأيه الجهاز الفني من معالجة بعض النقائص، وإقحام 4 لاعبين شبان من أجل كسب الخبرة والاحتكاك، تحسبا للاعتماد عليهم في الخرجات المتبقية، من بطولة المحترف الثاني.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى