أفضى الاجتماع المشترك، للطاقمين الفني والإداري لنجم مقرة المنعقد أمس، إلى ضبط برنامج التربص التحضيري المقرر بداية من يوم الأحد القادم، ولمدة أسبوع حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير التنظيمية، في ظل الإصرار الجماعي على خوض بقية مشوار المحترف الثاني، بتحدي كبير وطموحات متجددة، للحفاظ على الصدارة حتى نهاية البطولة والتتويج باللقب.
المدرب عزيز عباس، الذي ألهب التدريبات في الحصص الأخيرة، يأمل في الرفع من حجم التحضير، وبلوغ نسبة عالية من الجاهزية، خلال التربص الذي ستحتضنه مدينة مقرة، تحسبا لاستئناف المنافسة، موضحا للنصر، إن الرهانات التي تنتظر فريقه تتطلب الاستثمار بالشكل الإيجابي، في توقف البطولة لفترة تقارب ثلاثة أسابيع، مبرزا في ذات السياق، أهمية الفترة التي تسبق مواجهة 2 أفريل أمام جمعية وهران.
من هذا المنطلق، عبر مدرب النجم عن ارتياحه للأجواء التي تطبع التدريبات، وتحلي اللاعبين بكثير من الجدية والانضباط، حرصا منهم على مواصلة التألق، في ظل المنافسة على المناصب بعد استرجاع المصابين، منهم نزواني وشيخ تهامي.
 من جهة أخرى، كشف عباس عن تقديم المقابلة الودية مع فريق الرديف بملعب بوشليق إلى مساء أمس، بعد أن كانت مقررة اليوم الخميس، وذلك للسماح للاعبين، بالاستفادة من راحة إجمالية تقدر بثلاثة أيام، على أن يكونوا في الموعد صباح الأحد، للدخول في المعسكر المغلق، فيما اعتبر تواجد كامل التعداد تحت تصرف الطاقم الفني مكسبا كبيرا، من شأنه كما قال أن يساعد على التحضير بالكيفية المطلوبة لموقعة «لازمو».
 يحدث هذا، في الوقت الذي طمأنت الإدارة أمس، اللاعبين بخصوص مستحقاتهم العالقة، حيث جددت لهم التزامها بصرف أجرة شهرين، إضافة إلى منحة الفوز على شبيبة بجاية قبل سفرية وهران.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى