كشف أمس، عضو المكتب الفدرالي عمار بهلول عن إمكانية مقاطعة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، منافسة كأس العرب للأندية في نسختها القادمة، في حال لم يقدم الاتحاد العربي للعبة اعتذارا رسميا على خلفية الحادثة، التي وقعت بين بهلول ورئيس الفاف الأسبق محمد روراوة، على هامش فعاليات الجمعية العامة العادية للاتحاد العربي، التي جرت بأبو ظبي الإماراتية.
وأكد بهلول خلال تصريحاته في الندوة الصحفية، التي نشطها بفندق «الخيام» بمدينة قسنطينة، بأن الفاف سترفع تقريرا مفصلا إلى الاتحاد العربي، حيث قال:»سنرفع ملفا ثقيلا إلى الاتحاد العربي، بخصوص كل التجاوزات، التي تعرضت لها الفاف، وحادثة نائب رئيس الاتحاد ما هي إلا القطرة التي أفاضت الكأس».
وأضاف عضو المكتب الفدرالي :»تفاجأت بشطب اسمي من قائمة الحضور في فعالية الجمعية العامة للاتحاد العربي، وهو ما حدث بفعل فاعل، كما أن ممثل الفاف الثاني رشيد قاسمي، الذي يعتبر نائب رئيس ثاني لزطشي، قزم من طرف الاتحاد، إلى جانب خرجة الاتحاد العربي في النسخة الماضية، عندما قرر هو اختيار ممثلي الكرة الجزائرية في هذه المنافسة، عكس بقية الاتحادات، ما يؤكد عدم احترام الفاف، وهو ما جعلنا نقرر رفع تقرير مفصل إلى رئيس الاتحاد، و ننتظر ردا من طرفه، مع تقديم اعتذارات رسمية مثلما أشار إليه بيان الاتحادية الجزائرية».
ولم يخف بهلول إمكانية مقاطعة الكأس العربية في النسخة المقبلة، حيث قال:» ننتظر ردة فعل الاتحاد العربي، وفي حال لم يحدث ما طالبنا به، سنقاطع المنافسة العربية للأندية الأبطال».
جدير بالذكر، أن النادي الرياضي القسنطيني كان قد أكد على لسان مناجيره العام طارق عرامة، تفضيله المشاركة في كاس العرب للأندية الأبطال، على اعتبار أنه المتوج بلقب البطولة الموسم المنقضي».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى