ضبط أمس، مدرب وفاق سطيف نبيل نغيز، بعض خياراته التي سيعتمد عليها خلال مباراة الغد، أمام شبيبة بجاية بعد عودة بعض الركائز.
وأفادت مصادر مقربة من الطاقم الفني، بأن جاهزية صانع الألعاب جابو، جعلت مكانته مضمونة ضمن التشكيلة الأساسية، بعد أن غاب في المباراة الأخيرة أمام إتحاد العاصمة لداعي الإصابة.
وعلاوة على عودة عبد المؤمن جابو، ستستعيد التشكيلة السطايفية ميلود ربيعي، بعد أن افتقده المدرب نغيز خلال المباراة السابقة أمام تشكيلة «سوسطارة».
إلى ذلك، يواصل المدافع المحوري عبد القادر بدران، التحضيرات بجدية، حيث كثف العلاج وحصص العمل الفردية، على أمل اللحاق بالموعد، خاصة أن غيابه عن المباراة الأخيرة لحساب البطولة، كان في اللحظة الأخيرة، بسبب تعرضه لإصابة.
بالمقابل، لم تتضح الوضعية، بالنسبة للاعبين إثنين، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم الحبيب بوقلمونة، الذي يواصل العلاج، في وقت تعرض قراوي لالتهاب على مستوى اللوزتين، وتبقى مشاركته غير مؤكدة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن قضية اللاعب الملغاشي أمادا، عادت للطفو للسطح من جديد، لكون الإدارة لم تفي بالتزاماتها المالية تجاه، وقد تتفاقم القضية أكثر.
 وعبّر الأنصار عن تخوفهم من معاقبة الفريق إداريا من طرف «الفيفا»، وهو الأمر المحتمل، خاصة في ظل فشل الإدارة في حل هذا الإشكال.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى