شباب بلوزداد - شباب قسنطينة   (اليوم سا 16)
سيكون النادي الرياضي القسنطيني، على موعد عشية اليوم بداية من الساعة الرابعة مساء، مع لعب آخر مباراة مؤجلة له في البطولة المحترفة الأولى، عندما يواجه شباب بلوزداد بملعب 20 أوت، في لقاء مؤخر
عن الجولة الرابعة والعشرين.
وتعتبر نقاط مباراة اليوم مهمة بالنسبة للفريقين، خاصة أصحاب الأرض، الباحثين عن الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، والوصول إلى النقطة 33، في الوقت الذي سيدخل السنافر المباراة بنية الثأر رياضيا من إقصاء منافسة الكأس، وبالمرّة ضمان البقاء بصفة رسمية، والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
وفي السياق ذاته، ستعرف مباراة اليوم غياب المدافع بولخوة من جانب أبناء العقيبة، وحداد وصالحي وشحرور ورحماني وأرونا وبلمختار من جانب أبناء مدينة الجسور المعلقة، ما يجعل الخيارات أكثر بالنسبة للمدرب عمراني عكس لافان، الذي سيجد نفسه أمام حتمية إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، مقارنة بتلك التي اعتمد عليها في المباراة الماضية أمام مولودية الجزائر، سواء على مستوى الدفاع ووسط الميدان، مثلما أكده المدرب لافان للنصر:» علينا التعامل مع المعطيات التي بحوزتنا، وخاصة مشكلة الغيابات، ومن حسن الحظ أننا نملك تشكيلة ثرية، المهم بالنسبة لنا العمل على العودة بنتيجة إيجابية من بلوزداد، تجعلنا نقترب أكثر من فرق المقدمة».
ومن سوء حظ المدرب لافان، أن صانع الألعاب قدور بلجيلالي عاودته الإصابة صبيحة أمس، خلال الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة بملعب الحماية المدنية، ما يعني تضييعه مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد، سيما وأن الكشوفات التي أجراها أكدت وجوب ركونه للراحة، لفترة لن تتجاوز أربعة أيام.
وشدت تشكيلة السنافر الرحال إلى العاصمة صبيحة أمس على متن رحلة عادية، قبل أن يجري أشبال لافان حصة تدريبية بملعب الحماية المدنية، عرفت تدرب زعلاني على انفراد، ما يؤكد إمكانية مشاركته في مباراة اليوم، بعد أن غادر الحصة التدريبية الأخيرة بقسنطينة قبل نهايتها.
إلى ذلك، أكدت مصادرنا بأن منحة الفوز أمام شباب بلوزداد عادية، في حدود 15 مليون سنتيم، وفق السلم المتفق عليه من قبل، علما وأن رفقاء زعلاني يدينون بأربعة أشهر، ومنحة الفوز الأخير أمام مولودية الجزائر، وكان المناجير العام طارق عرامة قد طمأن اللاعبين خلال حديثهم إليهم في الأيام الماضية.
النطق في قضية كروش
نهاية الشهر
باشرت إدارة السنافر إرسال الدعوات، إلى الأعضاء المساهمين في الشركة، لحضور فعاليات الجمعية العامة المبرمجة يوم 26 ماي الجاري بمقر الفريق، مثلما كان عليه الحال الموسم الفارط.
جدير بالذكر، بأن النطق في قضية المهاجم كروش على مستوى المحكمة الرياضية بلوزان سيكون يوم 31 ماي الجاري، مثلما أكدته المراسلة الأخيرة، التي وصلت إلى إدارة الفريق.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى