كشف رئيس مولودية العلمة هرادة عراس عن تحديد هذا الأربعاء، موعدا لعقد أشغال اجتماع أعضاء مجلس الإدارة، والخاص بغلق الحسابات المالية للسنة الماضية 2018، مضيفا أن اللقاء سيحضره كل من حسين بورديم وصالح كراوشي وطارق زعبوب (ممثلا للنادي الهاوي).
وقال هرادة إنه من الممكن جدا إعلان استقالته الرسمية من رئاسة النادي، بسبب الديون العالقة على عاتق الخزينة، دون وجود أي بودار إيجابية من أجل إيجاد الحلول العاجلة، خاصة وأن الفريق لا يمتلك في الوقت الحالي أي سيولة مالية.إلى ذلك، مصادر من الإدارة أن الكاتب العام جمال سعد هلال شرع في الرد على اللاعبين المشتكين في لجنة المنازعات، في انتظار تحديد جلسات الاستماع من قبل الرابطة المحترفة، وحسب المعلومات المتوفرة فإنه يوجد إحدى عشر لاعبا اشتكوا النادي رسميا، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، من بطولة الموسم الماضي.
وفي سياق أخر، برمجت بلدية العلمة مشروع جديد في ملعب مسعود زوغار، يتمثل في وضع مادة خاصة في المدرجات المقابلة للمنصة الشرفية، لمنع تسربات الأمطار من تحت المدرجات الإسمنتية.
 وجاء هذا المشروع، بأمر من مصالح مديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية سطيف، بعد توقيفها مؤخرا لأشغال إنجاز فندق بعشرين سرير، ومطعم ومقهى، تحت مدرجات الملعب، بسبب تسرب مياه الأمطار بكميات معتبرة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى