تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد بحدوث اتفاق نهائي بين إدارة أهلي البرج ونظيرتها من نادي بارادو، يقضي بإعارة وسط الميدان بن خليفة لموسم واحد، ويأتي ذلك بعد اقتناع الإدارة، بما قدمه هذا اللاعب في بطولة الموسم المنقضي بألوان شبيبة القبائل.
وقالت مصادرنا إن اللاعب سيحل قريبا بمدينة البرج، من أجل التوقيع رسميا، قبل تقديمه لمختلف وسائل الإعلام.
وتسعى أيضا إدارة الأهلي بقيادة الرئيس بن حمادي، إلى الفوز بصفقة لاعب مولودية الجزائر عمار بورديم، هذا الأخير عبر عن نيته في تغيير الأجواء بداية من الموسم القادم، بعد الصفقات النوعية التي حسمها المسؤول الأول عمر غريب.
 وحسب مصادرنا، فإن المدير الرياضي لنادي الأهلي نذير بوزناد، استفسر عن وضعية اللاعب في فريقه، قبل تحديد موعد الاتصال به لمعرفة موقفه من حمل ألوان البرج.
وفي ذات السياق، قال مصدر مؤكد من داخل الإدارة، إن الرئيس أنيس بن حمادي سيعود اليوم إلى البرج، بعد انقضاء عطلته الصيفية، وسيعلن عن أربع صفقات جديدة، تخص مدافع نصر حسين داي خياط والظهير الأيمن لأولمبي المدية بعوش ومهاجم مولودية الجزائر سويبع وأخيرا لاعب شباب قسنطينة قعقع.
ومن جانب آخر، كشفت مصادر من داخل الفريق، أن السلطات المحلية ستوضح الضمانات التي ستقدمها للرئيس بن حمادي، وذلك بهدف دفعه للتراجع رسميا عن الاستقالة من منصبه، عند عقد أشغال الجمعية العامة لأعضاء مجلس الإدارة غدا الخميس.
 وحسب هاته المصادر، فإن الولاية والبلدية ستضخ في حساب النادي مبلغ خمسة ملايير سنتيم، على أمل إنجاح التحويلات الصيفية، وتشكيل مجموعة قوية تنافس على لعب الأدوار الأولى، في الموسم الجديد.   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى