يطير اليوم، وفد أهلي البرج إلى تركيا من أجل الدخول في تربص مغلق لمدة 12 يوما، حيث سيستغله الطاقم الفني بقيادة المدرب الفرنسي فرانك دوما في الرفع من مستويات اللاعبين، سواء من الجانب البدني أو الفني، والأكثر من ذلك العمل على ضبط التشكيلة المثالية، التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى، من بطولة الموسم الرياضي المقبل.
ومثلما كان متوقعا، فإن وفد الأهلي المسافر نحو تركيا، سيغيب عنه ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من شاوشي ومليكشي وقعقع، بقرار عقابي من إدارة النادي، بسبب غياب الثلاثي المذكور عن الحصص التدريبية، دون مبررات مقنعة.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن الإدارة قد تستدعي قريبا الحارس شاوشي ومليكشي من أجل فسخ التعاقد معهما بالتراضي، مع إمكانية إلى فرض غرامة مالية قاسية في حق قعقع، حيث أكدت على أهمية الضرب بيد من حديد، خاصة وأنه من الأسباب التي جعلتها تتعاقد مع المدرب السابق لشبيبة القبائل دوما، هو عدم تلاعبه بالقواعد الانضباطية.
وكان المدرب فرانك دوما، قد برمج مساء الاثنين مباراة تطبيقية أمام صنف الآمال، وانتهت لصالح رفقاء الحارس سيدريك بثلاثية نظيفة، حملت توقيع كل من لشهب وبلمختار وبن عياد على التوالي.
 وحسب ما قاله التقني الفرنسي، فإنه لا يستطيع الحكم على مستوى التشكيلة في الوقت الحالي، مادام أن المباريات التحضيرية يستغلها في تجريب الخطط التكتيكية، والوقوف على مدى تجاوب أشباله مع العمل المنجز في التدريبات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى