أكد الطاقم الطبي لفريق أهلي البرج غياب وسط الميدان الدفاعي داودي إيسلا، عن لعب لقاء الجولة الافتتاحية من بطولة الموسم الجديد، المرتقب هذا الخميس أمام الضيف شباب بلوزداد، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في المواجهة الودية الأخيرة أمام الجار وفاق سطيف في ملعب الثامن ماي.
وأثبتت الفحوصات التي أجراها اللاعب الإيفواري، أنه يعاني من تشقق على مستوى مشط القدم، وبالتالي فإنه سيكون بحاجة إلى فترة راحة لا تقل عن مدة شهر.
وشرع المدرب الفرنسي فرانك دوما بداية من حصة الاستئناف التي جرت يوم أمس، في رحلة البحث عن البديل المناسب لغياب إيسلا، خاصة وأنه يعتبر من أهم الخيارات في التشكيلة الأساسية منذ الموسم الماضي.
وسيرتفع عدد الغائبين عن مواجهة بلوزداد إلى اثنين، وذلك باحتساب المهاجم الإفريقي الآخر غيزلان، بسبب معاناته من الإصابة وعدم تعافيه بشكل نهائي من الآلام.
وعن حالة الظهير الأيمن زروال المصاب هو الآخر في لقاء وفاق سطيف، فقد قال طبيب النادي إن الفحوصات التي أجراها، تؤكد عدم معاناته من أي إصابة خطيرة، وبالتالي بإمكانه لعب أولى مواجهات البطولة.
على صعيد آخر، تنتظر إدارة الأهلي موافقة الرابطة المحترفة لكرة القدم على طلب استقبال المنافس شباب بلوزداد في ملعب الوحدة المغاربية ببجاية، بعد التأكد من استحالة لعب أولى مباريات الموسم داخل الديار، نظرا للأشغال المتواصلة في إعادة وضع بساط جديد في أرضية ملعب 20 أوت 55.
وتجدر الإشارة أن تشكيلة الأهلي لعبت الجمعة الماضي آخر لقاء ودي أمام الجار وفاق سطيف، وانتهت بأول هزيمة لرفقاء بلعميري في المباريات الودية منذ بداية التحضيرات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى