يتمنى مدرب اتحاد عنابة لمين بوغرارة الاعتماد على العناصر الجديدة في مباراة اليوم أمام دفاع تاجنانت، بعدما عجزت إدارة الرئيس كروم عن استخراج الإجازات، بسبب رفض مسؤولي الرابطة، بعض الوثائق المقدمة من طرف أبناء بونة، والتي حسب مصادرنا، لا تحمل ختم الشركة الرياضية.
وحسب مصادر النصر الموثوقة، فإن الرئيس كروم، قد استعان أمس بمحضر قضائي، أرسله رفقة بعض المسيرين إلى مقر الرابطة المحترفة بالجزائر العاصمة، من أجل إيداع صكوك ضمان، يؤكد من خلالها تخفيض قيمة الديون لأقل من مليار سنتيم مثلما تنص عليه القوانين الجديدة، الموافق عليها من طرف أعضاء المكتب الفدرالي المجتمع مؤخرا، على أمل الحصول على إجازات الجدد، ما سيسمح لهم بالمشاركة في لقاء اليوم أمام دفاع تاجنانت، وفي حال حدوث العكس، سيجد نفسه المدرب بوغرارة في موقف لا يحسد عليه، على اعتبار أن التشكيلة المؤهلة إلى غاية الآن، ستعرف تواجد خمسة عناصر فقط من الأكابر، إلى جانب لاعبي الرديف.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن المدرب بوغرارة، تلقى ضمانات من طرف المسيرين، الأمر الذي جعله يقرر نقل جميع العناصر إلى العلمة، أين قضت التشكيلة العنابية ليلة أمس، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة، التي تسبق مواجهة تدشين الموسم سهرة اليوم أمام دفاع تاجنانت.
وفي السياق ذاته، عمد المدرب بوغرارة في اليومين الماضين، للتركيز على الجانب النفسي في التحضيرات، سيما وأنه يدرك جيدا، مدى تأثر أشباله، بعد الأخبار المتداولة في محيط الفريق، عن إمكانية عدم مشاركة العناصر المستقدمة حديثا.
وكان للنصر حديث من قبل مع المدرب بوغرارة، أكد فيه، بأنه قدم إلى عنابة بهدف لعب ورقة الصعود، قبل أن يصطدم بالمشاكل الإدارية، التي يتمنى تسويتها في أقرب وقت.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى