وجدت  إدارة جمعية عين مليلة نفسها في مأزق، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق منذ الموسم الماضي، وهو ما جعل الرئيس شداد بن صيد يكتفي بالتعاقد مع اللاعبين الجدد عن طريق صكوك الضمان.
وحسب آخر الأخبار التي بحوزتنا، فإن الوافدين الجدد قد ملوا الانتظار، إذ تقربوا من الإدارة، واستفسروا عن أموال التسبيق المتفق عليها، غير أن المسؤولين طالبوهم بالانتظار مجددا، وهو ما أغضب رفاق المخضرم حمزة زياد، الذين يرغبون في تسوية هذا الإشكال قريبا، من أجل التركيز على الاستحقاقات التي تنتظرهم مع أصحاب اللونين الأحمر والأسود.
وفي سياق ذي صلة، عبر المدرب عز الدين آيت جودي عن قلقه الشديد، إزاء هذه القضية التي من شأنها أن تشوش على تركيز المجموعة، قبيل الخرجة الهامة التي تنتظر الفريق أمام إتحاد العاصمة هذا السبت، لحساب الجولة الثالثة من الرابطة الأولى.
وتحدث مدرب لاصام مع لاعبيه الجدد، واعدا إياهم بحل أزمة المستحقات في أقرب وقت، خاصة وأن الإدارة لديها وعود من السلطات المحلية بتسريح أربعة ملايير، ولو أن بن صيد ومكتبه المسير هددوا بالانسحاب في حال استمرار الأوضاع المالية على حالها، سيما وأنهم أنفقوا مبالغ معتبرة من أموالهم الخاصة، على أمل وضع لاصام في السكة الصحيحة.
على صعيد آخر، تتواصل تحضيرات الجمعية لمباراة سوسوطارة، حيث خاضت التشكيلة لقاءين وديين عشية الإثنين الماضي، الأول أمام هلال شلغوم العيد بملعب دمان ذبيح، وانتهى بنتيجة التعادل (2/2) وسجل     لـ لاصام  الطيب وبوحكاك، في الوقت الذي انهزم الفريق الثاني في قسنطينة أمام المولودية المحلية بهدف لصفر، غير أن آيت جودي أكد بأنه لا يهتم بالنتائج الفنية، بقدر ما يبحث عن خلق الانسجام أكثر بين عناصره والإبقاء على أجواء المنافسة، على اعتبار أن الفريق لم يخض مباراة الجولة الثانية أمام شبيبة الساورة.
علما وأن الرابطة المحترفة لكرة القدم قد أخرت لقاء سوسطارة ب24 ساعة، فبدلا أن يلعب الجمعة تمت برمجته السبت على الساعة التاسعة ليلا.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى