تبحث شبيبة الساورة عن انطلاقة جديدة في البطولة عشية اليوم، عندما تحل ضيفة على جمعية عين مليلة بملعب زوبير خليفي، لاسيما بعد الخسارة المُرّة التي تكبدها الفريق في آخر جولة بملعبه أمام مولودية العاصمة.
 ويترقب عشاق الساورة لمسة المدرب الجديد لمين بوغرارة، الذي استلم زمام العارضة الفنية الجمعة الماضي، والذي سيكون في مهمة صعبة أمام فريق مسقط رأسه.
وكان وفد الشبيبة، قد أقلع من مطار بشار في حدود الحادية عشرة من سهرة أول أمس، باتجاه مطار محمد بوضياف بقسنطينة، وأجرى اللاعبون عشية أمس حصة تدريبية خفيفة بملعب الخروب، على أن يتوجه الفريق نهار اليوم، نحو مدينة عين مليلة بما أن المسافة غير بعيدة.
واستعادت تشكيلة الشبيبة، خدمات المهاجم تومي سياف الذي تم استقدامه هذه الصائفة من مولودية وهران، وهذا بعد إجرائه لعملية جراحية اضطرته للغياب عن التدريبات لأكثر من شهر، بالمقابل سيغيب عن الشبيبة المهاجم لحمري عزيز الذي يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، ستبعده عن الميادين لمدة 10 أيام.
إلى ذلك، لم تحدد الرابطة المحترفة تاريخ مباراة الجولة الخامسة بين شبيبة الساورة ومضيفها اتحاد العاصمة، وهذا بسبب ارتباط فريق الساورة، بلقاء ذهاب الدور 32 للبطولة العربية للأندية أمام الشباب السعودي، والمبرمج يوم 23 سبتمبر الجاري بملعب 20 أوت.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى