قطعت شبيبة القبائل خطوة معتبرة على درب التأهل، لدوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا، بعد فوزها على نادي حوريا كوناكري الغيني بثنائية دون رد (2 ـ 0)، حملت توقيع بانوح خلال الشوط الثاني، وذلك في مباراة مثيرة احتضنها سهرة أول أمس، ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمام جمهور قياسي، برسم ذهاب الدور السادس عشر.  المدرب فيلود، حتى وإن ثمن هذا المكسب، إلا أنه اعتبر في المقابل بأن المأمورية لم تكن سهلة، أمام منافس وصفه بالعنيد والزبون التقليدي في هذه المنافسة، مبرزا القوة الذهنية لأشباله الذين ينتظرهم - كما قال - تحد كبير في مقابلة الإياب المقررة يوم 29 سبتمبر الجاري، بالعاصمة الغينية كوناكري.
 من جهته نجح شباب بلوزداد في العودة من مصر بنتيجة التعادل (1 ـ 1)، على حساب نادي بيراميدز، خلال مواجهة قوية جرت بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، لحساب ذهاب الدور السادس عشر من منافسة كأس الكاف.
وبفضل هذه النتيجة، يكون أبناء العقيبة قد كسبوا أسبقية معنوية، من شأنها أن تسمح لهم باقتطاع تأشيرة العبور للمحطة القادمة، في انتظار لقاء العودة بالجزائر نهاية الشهر الجاري.
وقد تأسف المدرب عبد القادر عمراني، لتضييع الفوز بعد أن كان فريقه سباقا في التهديف عن طريق سعيود (د65)، قبل أن يستغل أصحاب الأرض هفوة في الدفاع، لإعادة الأمور إلى نصابها.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى