يتجه مدرب مولودية العلمة صحراوي التوهامي، إلى إحداث تغييرات جديدة، على تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء هذا السبت أمام الضيف اتحاد عنابة، وذلك مقارنة بآخر مباراة أمام اتحاد الحراش في ملعب عمر حمادي.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدرب السابق لاتحاد خنشلة سيعتمد هذه المرة على خطة هجومية، مع إمكانية كبيرة للدفع بخدمات كل من وسط الميدان الدفاعي بعزيز والمهاجم دايري على حساب كامل رابح ومباركي، في حين سيجدد الثقة في خدمات بن ثابت في منصب صانع ألعاب هجومي، بعد المستوى الجيد الذي قدمه أمام «الصفراء».
وطمأن الطاقم الطبي، بخصوص مشاركة الحارس نسيم بن خوجة، حيث أكد طبيب النادي أن المعني قادر على اللعب بكامل إمكاناته، بعد التأكد من عدم معاناته من أي إصابة خطيرة، بعد اصطدامه السيئ، بالقائم الأيمن للمرمى، في آخر مباراة أمام الحراش.
وينتظر اللاعبون تسوية منحة التعادل المحقق في الجولة الماضية، خارج الديار أمام اتحاد الحراش، حيث استغلوا فرصة تواجد الرئيس صالح كراوشي في آخر حصة، من أجل طرح الموضوع عليه، وكانت إجابة المسؤول الأول عن الإدارة، إنه في رحلة جمع السيولة المالية الكافية، على أمل تسديدها قبل لعب لقاء اتحاد عنابة، مؤكدا أن القيمة لا تتعدى سقف ثلاثة ملايين سنتيم، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي حاليا.
إلى ذلك، سجل قلب الدفاع محمدي عبد الرحمان، مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة، بعد وضعه حدا لمقاطعة التدريبات، احتجاجا منه على عدم تأهيله من قبل الرابطة المحترفة.
 وحسب ما قالته مصادرنا فإن الكاتب العام جمال سعد هلال، يتواجد في اتصالات دائمة ومستمرة مع مسؤولي الرابطة المحترفة، من أجل إقناعهم بتأهيل اللاعب السابق لمولودية وهران، دون انتظار فتح باب التحويلات الشتوية،  نهاية شهر ديسمبر المقبل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى