تعثر أول أمس، فريق إتحاد بسكرة أمام نجم مقرة  بنتيجة (2-1)، في مقابلة تحضيرية للتشكيلتين، تحسبا لموعد الجولة الخامسة من الرابطة الأولى.
وأشرك المدرب لكناوي معظم اللاعبين في المباراة، التي كانت فرصة للوقوف على إمكانياتهم من الناحيتين البدنية والفنية، ورصد جميع النقاط السلبية التي سيعمل على معالجتها في الحصص التدريبية، لتفادي الوقوع فيها في موعد الثلاثاء  أمام اتحاد بلعباس.
 ورغم التعثر المسجل، إلا أن التقني العنابي توقع أن يكون فريقه أفضل في قادم الجولات، بالنظر إلى الكثير من الإيجابيات التي وقف عندها في لقائي مقرة وتاجنانت، وسيستثمر فيها  حتى يتمكن  الفريق من فرض نفسه وقول كلمته في بطولة هذا الموسم، لتحقيق هدف البقاء بشكل مبكر.
مقابل ذلك، أقر المدرب العنابي بأن أشباله مازالوا بحاجة إلى عمل لتحسين الجانب البدني خصوصا، للظهور بوجه أفضل في قادم المواعيد وذلك بالنظر إلى التأخر في بداية التحضيرات الصائفة الماضية، وغياب فريقه عن أجواء المنافسة الرسمية لمدة شهر كامل تقريبا .
وفي سياق منفصل، تنتظر إدارة النادي التفاتة جادة من قبل السلطات المحلية ورجال المال والأعمال بالمدينة، للتكفل بانشغالات الفريق من الناحية المادية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى