كشف مصدر مقرب من فريق اتحاد بسكرة، أن رئيس النادي فارس بن عيسى، رتب لقاء نهار اليوم، بينه وبين المدرب نذير لكناوي، عقب إعلان الأخير رحيله عن تدريب الفريق، مباشرة بعد لقاء الجولة المقبلة أمام الضيف شباب قسنطينة.
 وأشار مصدرنا، أن الإدارة ترفض التفريط في خدمات مدربها بكل سهولة، رغم إصراره على مغادرة العارضة الفنية لخضراء الزيبان، مشيرا بأن الرئيس بن عيسى وطاقمه الإداري، يأملون في بقاء التقني العنابي، حيث يعولون عليه في تحقيق الهدف المسطر المتضمن ضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار، وسيجددون الثقة في خدماته رغم التعثرين المسجلين أمام اتحاد بلعباس ووفاق سطيف على التوالي.
 حسب ذات المصدر دائما، فإن الرئيس بن عيسى، يسعى للمحافظة على الاستقرار داخل المجموعة، بالنظر إلى صعوبة المرحلة القادمة، وذلك رغم أن النتيجة المسجلة أمام بلعباس كانت غير متوقعة، وأثرت سلبا على مشوار الفريق، كما أحدثت صدمة في الشارع البسكري، خاصة في ظل الأداء الباهت المقدم من قبل بعض اللاعبين.
 ويمنى النفس بن عيسى وأعضاء مكتبه المسير، في العودة لمعانقة الانتصارات بداية من المواجهة القادمة أمام شباب قسنطينة، ما يسمح له بالعودة للسكة الصحيحة والارتقاء في جدول الترتيب، مرجعا سوء النتائج التي حققها الفريق في الجولتين الماضيتين، إلى مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق، جراء ابتعاده عن أجواء المنافسة لعدة أسابيع، مقابل التأثير السلبي للوضعية المالية التي يعاني منها .
هذا، طالبت مجموعة من أنصار الفريق، تفسيرات من المدرب لكناوي واللاعبين، حول أسباب تراجع الأداء، وتوالي الهزائم داخل وخارج الديار.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى