محرز أصبح أكثر إيجابية بعــــد تتويجــــــه القاري
رفع مدرب مانشيستير سيتي بيب غوارديولا أسهم قائد المنتخب الوطني رياض محرز، عندما وصفه بالخارق، واللاعب غير العادي، بالنظر إلى ما يصنعه مع بداية الموسم الجاري، مشيرا في حواره مع الموقع الرسمي لبطل إنجلترا الموسم المنقضي، إلى أن قائد الخضر عاد بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بـ"الكان" الأخيرة في مصر.
وقال غوارديولا:"محرز تغير كثيرا، وأصبح أكثر إيجابية، خاصة بعد قيادته المنتخب الجزائري للتتويج بالكان، وهو ما جعله يدرك ما يمكنه فعله، لأن الفوز باللقب القاري، يعتبر حدثا مهما بالنسبة له".
وأضاف التقني الفرنسي:"محرز يلعب هذا الموسم بطريقة إيجابية، ولقد التحق بنا، خلال فترة التحضيرات بذهنية مختلفة، وأصبح يفكر بطريقة جيدة".
ولم يتوقف غوارديولا عند هذا الحد، بل ذهب بعيدا في إشادته بمحرز، عندما قال:" محرز لاعب غير عادي، ويمكنه أن يصنع العجب، وعندما يسمك الكرة في منطقة العمليات يحدث حالة طوارئ، والجميع يشعر بذلك، بالنظر إلى طريقة مداعبته للكرة".
وواصل غوارديولا كلامه:" محرز لاعب بإمكانيات فنية فريدة من نوعها، وهو يسجل بداية موسم استثنائية، وأنا سعيد للغاية من أجله، وأتمنى أن يواصل بهذا النوع، وتشعر عندما يكون في أفضل أحواله، بأن الكرة تحبه".
وجاءت تصريحات غوارديولا، بعد التألق الكبير لمهاجم الخضر، الذي نال لقب رجل المباراة في ثلاث مناسبات متتالية، وهو ما جعله محل إشادة واسعة لدى جماهير السيتي، وحتى اللاعبين القدامى في منتخب إنجلترا، مثلما قاله غاري لينيكر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى