دعا رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، كل الأطراف الفاعلة في الفريق إلى الالتفاف أكثر حول ممثل الحضنة، الذي يبقى برأيه بحاجة إلى جميع أبنائه خاصة في هذه المرحلة بالذات، مجددا عزمه على مواصلة العمل بكل حزم وصرامة، لوضع الفريق على السكة الصحيحة. بن ناصر وفي رسالة، نشرها على حسابه الخاص ب»الفايسبوك» ، لم يتوان في الاعتراف بصعوبة المأمورية لضمان البقاء في المحترف الأول، معتبرا هدفه الأساسي، الحفاظ على مكانة النجم ضمن قسم النخبة :»أرجو مساعدة الجميع، لأن المأمورية صعبة وتكاد تكون مستحلية، هدفنا هو إبقاء الفريق في الرابطة الأولى، حتى يستفيد من امتيازات أندية النخبة».
 إلى ذلك، دخلت تحضيرات الفريق لموقعة بشار أمام شبيبة الساورة مرحلتها الأخيرة، بعد أن عمد المدرب الهادي خزار إلى الاستثمار بالشكل المطلوب في فترة الراحة، التي عرفتها البطولة من خلال إجراء لقاءين وديين أمام الوفاق السطايفي والسنافر، وهو ما جعل التقني القسنطيني يبدي الكثير من الارتياح، إزاء تخلص اللاعبين وبنسبة كبيرة من النقائص والسلبيات التي ظلت تلازمهم.
 وانطلاقا من قناعته بتجاوز مرحلة الشك والاضطراب، قرر مدرب النجم التركيز في الحصص التدريبية لهذا الأسبوع، والتي تسبق موعد الأربعاء على الجانب التكتيكي، سعيا منه لتحضير الوصفة المناسبة لفك شفرة أشبال بوغرارة، وبالمرة تثمين المنحى التصاعدي للتشكيلة.
 من جهة أخرى، تواصل الإدارة مساعيها، بغية إيجاد حلول عملية للتنقل إلى بشار عبر  رحلة جوية، لتفادي الإرهاق ووضع اللاعبين في أفضل أحوالهم البدنية والنفسية، ما يعكس نية الطاقمين الإداري والفني في أداء مقابلة بطولية والعودة بنتيجة إيجابية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى