سيكون اليوم،  المدير العام الجديد لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج على موعد مع أول لقاء مع مكتب الدراسات، المكلف بإعداد التصميم الخاص بمركز التكوين، بعد أن أسند مسؤولو الآبار المهمة إلى مكتب مختص، مثلما كشفه رجراج في حديثه مع النصر:” قلتها وأكررها الأولوية بالنسبة لنا كإدارة جديدة هي مركز التكوين، لقد تحدثنا مع مسؤولي الآبار في الموضوع، والمشروع سيرى النور قريبا، وأول جلسة عمل ستكون مع مكتب الدراسات غدا (الحديث كان أمس)”.
وكشف رجراج سبب تأخر انطلاق الأشغال على مستوى مركز التكوين بالقول:” سبب تأخر انطلاق الأشغال راجع إلى خطأ وقع من قبل بخصوص قطعة الأرض، التي منحت من طرف السلطات المحلية لكن باسم النادي الهاوي، قبل أن تصحح الوثائق وبحول الله سننجز مركز تكوين بمواصفات عالمية”.
يحدث هذا في الوقت، الذي أكد رجراج الشروع في التفكير في الميركاتو الشتوي من الآن، لكن رفض ذكر الأسماء المستهدفة:” لقد عقدت أنا ومجوج اجتماع عمل صبيحة اليوم (يقصد أمس) مع المدرب دينيس لافان، أين باشرنا التفكير في الميركاتو الشتوي، لكننا لن نستقدم من أجل أن نستقدم، وباشرنا الاتصالات مع بعض العناصر، لكن لن نذكر أي اسم، خوفا من دخول الأندية في السباق”.
وأضاف في ذات السياق:” تطرقنا في اجتماعنا أيضا لموضوع تجديد عقود الركائز التي تنهي شهر جوان القادم، ولن نرتكب نفس الأخطاء السابقة، حيث سنتحدث مع العناصر المعنية في الآجال القانونية، لأن اللاعب، الذي لن يجدد من هنا إلى غاية شهر فيفري، يمكن اعتباره يرفض المقترح، ومثلما هو معلوم يمكن لأي لاعب التوقيع في أي نادي في حال كان في نهاية العقد، قبل ستة أشهر من ذلك”.
على صعيد آخر، ستقوم إدارة الشباب بمراسلة الاتحاد الدولي للعبة اليوم، بخصوص قضية المهاجم باهمبولا، الذي تعتبره في وضعية تخلي عن المنصب، كما قررت الإدارة تقديم شكوى ضد النادي البلغاري، الذي انضم إليه المهاجم الكونغولي، على خلفية عدم أحقيته بذلك، أين ستطالب بتعويضات سيما وأنها ترى بأن القوانين في صف شباب قسنطينة.
من جهة أخرى، تحاول إدارة الشباب فتح صفحة جديدة مع نظيرتها من شبيبة القبائل، بعد “أحداث” نهاية الموسم المنقضي، على خلفية التسجيل الصوتي المسّرب من طرف الرئيس ملال لمكالمة جمعته بالمناجير السابق عرامة، مثلما أكده مجوج :” قررنا فتح صفحة جديدة مع شبيبة القبائل، حيث اتصلنا بمسيري كناري جرجرة، ووجهنا لهم الدعوة للحضور إلى مقر الفريق ليلة المباراة، أين سنخصص حفلة مصغرة على شرفهم، سيما وأننا نريد جعل من شباب قسنطينة قدوة لكل الأندية، ونرفض أن تكون هناك مشاكل مع أي نادي”.
وفي سياق منفصل، سيكون المدرب المعني بعضوية الطاقم الفني للسنافر، حاضرا بمدينة قسنطينة، بعد أن اتفقت معه الإدارة حول كل التفاصيل، مثلما أكده رجراج:” اتفقنا مع مدرب مساعد مغترب وسيكون حاضرا الأحد بقسنطينة، فقط استغربت كيف تم توقيع عقد للمدرب المساعد الحالي، سيما وأنه لا يملك الشهادات اللازمة”.
جدير بالذكر، أن كشوفات المدافع صالحي جاءت مطمئنة، وأكدت عدم معاناته من أي إصابة، حيث سيكون حاضرا اليوم في التدريبات، وهو ما سيريح المدرب لافان، رغم أن بدبودة اندمج بدوره في التدريبات الجماعية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى