يرى مهاجم جمعية الخروب سيد أحمد كابري، أن فريقه تجاوز فترة الفراغ و الشك التي طالت حسبه، ويسعى
من خلال مقابلة اتحاد الحراش للعودة إلى كوكبة المقدمة قبل نهاية مرحلة الذهاب، كما أكد بأن إصابته أصبحت
 من الماضي، وسيكون تحت تصرف المدرب.
* في البداية كيف أحوالك بعد العودة من الإصابة، وهل أنت جاهز لمواجهة الحراش؟
الحمد الله أموري تسير على أحسن ما يرام، بعد أن أبعدتني الإصابة لمدة 10 أيام، وقد اندمجت مع المجموعة بعد حصة الاستئناف التي أعقبت لقاء الكأس، وجاهز وعلى أتم الاستعداد لمواجهة اتحاد الحراش، إذا أراد المدرب الاعتماد علي.
*وكيف تسير تحضيراتكم لهذا الموعد؟
سنستأنف التدريبات بعد قليل (الحوار جرى عشية أمس)، ونحن على أتم الاستعداد للمواجهة، ونعي جيدا صعوبة المأمورية، خصوصا أن الضيوف عادوا بقوة في الفترة الأخيرة، وبالنسبة لنا ولحسن حظنا أننا استعدنا ثقتنا بأنفسنا بعد الفوز على اتحاد الشاوية في الكأس، وأتمنى أن يكون التوفيق إلى جانبنا ونحقق الفوز في غياب جمهورنا، وهذا ما سيسمح لنا بالعودة إلى كوكبة المقدمة، خصوصا أن الفارق بيننا وبين صاحب المركز الرابع ثلاث نقاط فقط، قبل جولتين من نهاية مرحلة الذهاب.
*هل ترى أن تأجيل الجولة 14 مرتين، قد يؤثر عليكم؟
هناك تأثير سلبي لكن ليس بدرجة كبيرة، وكنا نتمنى أن نغتنم الجرعة المعنوية، التي تحصلنا عليها عقب تأهلنا في الكأس، لكن هذا التأجيل كان في صالحنا أيضا، لأنه سمح بعودة المصابين وأنا من بينهم، وحتى الفريق المنافس، حقق فوزين متتالين في البطولة والكأس، والتوقف يؤثر عليه أكثر منا.
*ألا تخشى من كثافة الرزنامة ولعبكم ثلاث مباريات في فترة قصيرة؟
هذا الإشكال لن يكون بالنسبة لنا فحسب، بل لجميع الفرق وسنلعب مقابلة بمقابلة، وتفكيرنا الآن منصب على مواجهة الحراش فقط، وبعدها لكل حادث حديث، لكن النقطة الايجابية كما سبق وأن أشرت هي توفر الخيارات.
*ما هو تقييمك لمشوارك مع الجمعية؟
بالنسبة لي، لم أحقق بعد ما أصبوا إليه عند تنقلي الصائفة الماضية من فريقي السابق شباب عين فكرون إلى لايسكا، رغم تمكني من كسب ثقة المدربين السابقين الذين منحوني الفرصة، وتمكنت من تسجيل أهداف حاسمة منحت الفوز لفريقنا أمام آمل الأربعاء وسريع غليزان، والوقت مازال أمامي للوصول إلى ما أطمح إليه وأتمنى أن أساهم في صعود الجمعية.
*كلمة تود توجيهها لأنصار الجمعية الغائبين عن لقاء الغد
أولا أشكرهم على ترحيبهم بي منذ أول يوم لي في جمعية الخروب، وأطلب منهم نيابة عن كل زملائي، المعذرة بسبب النتائج السلبية الأخيرة والتي جعلتنا نتراجع في سلم الترتيب، وأطلب منهم مواصلة الدعم لأننا نملك مجموعة جيدة، بإمكانها قول كلمتها وإنهاء البطولة ضمن الأربعة الأوائل.          
حاوره: فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى