تنهي تشكيلة مولودية وهران مساء اليوم، تحضيراتها للقاء الجولة 14 الذي ستستقبل فيه غدا الاثنين، جمعية الشلف بملعب الشهيد زبانة، وسيتحول رفاق الحارس معزوزي مباشرة بعد نهاية حصة اليوم، إلى فندق الموحدين لقضاء ليلة المباراة فيه.
وجرت التدريبات الأخيرة بتعداد شبه مكتمل، بما في ذلك اللاعبون غير المعنيين بلقاء الشلف في صورة فغلول ومصمودي المعاقبين، فيما ظهر المهاجم ناجي و لاعب الاسترجاع لقرع أكثـر جاهزية، بعدما تعافيا من الإصابة، أما بخصوص منصوري، فإن مشاركته غير مؤكدة بعدما أحس مؤخرا بآلام، وقد يجري فحوصا لتحديد نوع إصابته.
وسيكون أنصار مولودية وهران على موعد مع العودة للمدرجات أمام جمعية الشلف، بعدما حرموا من التواجد فيها في لقاء بسكرة الفارط بسبب عقوبة لجنة الانضباط.
إلى ذلك، تتواصل القبضة الحديدية بين المدير الرياضي شريف الوزاني سي الطاهر و المهاجم محمد حامية، حيث لا زال الأخير يرفض التدرب مع تشكيلة الرديف، ويصر على الاستفادة من أوراق تسريحه، هو الذي يبقى قريبا جدا من الالتحاق باتحاد الحراش، غير أن شريف الوزاني اشترط عليه إعادة أجرة شهر واحد، من جملة الثلاث التي أخذها كتسبيق عند توقيعه، وهو ما يرفضه اللاعب.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى