تسعى مساء اليوم، مولودية العلمة إلى الصمود عند ملاقاة صاحب الأرض والجمهور جمعية وهران، ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة في الرابطة الثانية، حيث سيكون طموح رفقاء القائد مباركي عمار تفادي الهزيمة، والعودة إلى الديار بنقطة التعادل على الأقل.
وتعتبر مواجهة اليوم، في ملعب الشهيد بوعقل، بمثابة أول اختبار رسمي للمدرب مصطفى سبع، على رأس العارضة الفنية لتشكيلة «البابية»، وسيكون الهدف قيادة أشباله نحو نتيجة طيبة، للرد على الانتقادات التي لاحقته، عند توليه مهمة الإشراف على تدريب الفريق، خلفا للمستقيل صحراوي توهامي.
وسيغيب رسميا من جانب «البابية» في موعد اليوم الثنائي الهجومي كفي مخلوف وآيت عبد المالك رياض، بسبب معاناتهما من الإصابة، ما سيطرح مشكلة حقيقية عند الطاقم الفني، نظرا للخيارات المحدودة في الخط الهجومي .
وتبقى مشاركة المدافع مباركي والمهاجم دايري غير مؤكدة، بسبب غيابهما الخميس الماضي عن آخر حصة تدريبية، بعد حصولهما على رخصة من الإدارة، لظروف شخصية.
وبسبب الغيابات الكثيرة، لاسيما بعد التخلي عن خدمات المدافع صايلة لصالح مولودية الجزائر، فقد اضطر المدرب مصطفى سبع إلى استدعاء المدافع المحوري الشاب كامل عبد الرحيم لأول مرة منذ بداية الموسم، بعد تألقه الكبير، في مباراة الدور السادس عشر من مسابقة كأس الجمهورية أمام وفاق سطيف.
إلى ذلك، قالت إدارة النادي إنها أودعت مبلغ 250 مليون سنتيم في الحساب البنكي للرابطة، تمثل حقوق الانخراط مقابل الحصول على الإجازة الخاصة بالمدرب مصطفى سبع، وذلك حتى يتسنى له الجلوس على مقعد البدلاء، من أجل توجيه اللاعبين في مباراة اليوم.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى