الاتحادات ملزمة بإرسال مقترحاتها قبل 7 فيفري
كشف بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن الكاف راسلت كل الاتحادات المعنية منتخباتها بمواجهات تصفيات كاس إفريقيا للأمم المقبلة، التي ستقام بداية من شهر جانفي 2021 بالكاميرون، وهذا من أجل ضبط الرزنامة النهائية للجولات الأربع المتبقية من التصفيات.
وحسب بيان الفاف، فإن الهيئة الإفريقية حددت يوم 7 فيفري المقبل، كأخر أجل لتلقي مقترحات الاتحاديات بخصوص الملعب وتاريخ وموعد  المواجهات التي تلعب داخل الديار، ومن هذا المنطلق سيكون على الاتحادية الجزائرية تقديم التاريخ المناسب المتعلق بالمواجهتين اللتين سيستقبل خلالهما الخضر، كلا من منتخب زيمبابوي لحساب الجولة الثالثة وكذا منتخب بوتسوانا في إطار جولة اختتام التصفيات، قبل التاريخ المذكور .
وحددت الكاف تواريخ 25 و26 و27 و28 من شهر مارس كخيارات لإقامة لقاء أشبال بلماضي وزيمبابوي، فيما حددت الفترة الممتدة من 2 حتى 8 سبتمبر، كتواريخ محتملة لبرمجة لقاء المنتخب الوطني والضيف بوتسوانا.
جدير ذكره أن الجولة الرابعة، التي ستقود الخضر إلى زيمبابوي لمواجهة المنتخب المحلي، تلعب أيام 28 أو29 أو30 أو31 من شهر مارس المقبل، فيما يستقبل المنتخب الزامبي زملاء القائد محرز، في  الفترة الممتدة من 3 إلى غاية 9 جوان.
كريم - ك

الرجوع إلى الأعلى