تراهن إدارة اتحاد بسكرة على ورقة التحفيرات المالية، لأجل العودة بنتيجة إيجابية من تنقل خضراء الزيبان لبلعباس، بهدف تحفيز اللاعبين وبعث روح المنافسة لأداء لقاء في القمة، إدراكا منها بصعوبة المهمة أمام منافس صعب الترويض على أرضه وأمام جمهوره.
 كما قررت إدارة الرئيس فارس بن عيسى، تسوية منحة الفوز على شباب بلوزداد، قبل لقاء السبت المقبل أمام اتحاد بلعباس.
وفي هذا الإطار، يستعيد الفريق بمناسبة مقابلته الهامة، اللاعب بلال بوكاروم، بعد غيابه عن المجموعة في لقاء الجولة الماضية بداعي الإصابة، الأمر الذي أراح الطاقم الفني بقيادة المدرب نذير لكناوي، بالنظر إلى قيمته الفنية في الفريق.
 ولوضع اللاعب بوكاروم في كامل الجاهزية، سطر له المدرب لكناوي برنامجا خاصا، من أجل تفادي أي طارئ خلال الحصص التدريبية وكذا منحه الوقت الكافي لاستعادة لياقته قبل موعد اللقاء الهام، الذي ينتظر رفقاء القائد عادل لخذاري أمام أبناء المكرة.
 يعول الطاقم الفني ولاعبو اتحاد بسكرة على تحقيق ثاني فوز لهم تواليا، ما يسمح لهم بمواصلة المشوار بأكثر أريحية وتحسين مركزهم في الترتيب العام.
 من جهة أخرى، قررت إدارة النادي التنقل مساء اليوم، لمدينة بلعباس حيث فضل الطاقمان الإداري والفني لخضراء الزيبان، التنقل قبل الموعد لوضع اللاعبين في أفضل الظروف، والعودة بالنتيجة المرجوة بعد أن برمج المدرب لكناوي حصة تدريبية، يوم الجمعة بملعب 24 فبراير ببلعباس.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى