وجه رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار رسالة إلى كل رؤساء الأندية، من أجل البحث عن كيفية مساعدة المحتاجين في هذا الظرف العصيب، من خلال التفكير في التبرع براتب شهري عن كل لاعب.
وقال مدوار في تصريح للتلفزيون العمومي:» أوجه نداء مباشرة لكل الفاعلين في مجال كرة القدم الجزائرية، وخاصة رؤساء الأندية واللاعبين ومختلف الأطقم، سواء الفنية أو الطبية إلى البحث عن كيفية مساعدة المحتاجين، سيما الفئة التي فقدت قوتها اليومي، بسبب تفشي فيروس كورونا».
وأضاف رئيس الرابطة المحترفة:» أعتقد بأنه بإمكان كل فريق التبرع براتب شهري من طرف كل الأعضاء سواء لاعبين أو مدربين، ونحن كرابطة محترفة مستعدون لتحقيق ذلك، من خلال اقتراضهم جزء من عائدات البث التلفزيوني، على أن يتم اقتطاعها لاحقا».
كما انتقد مدوار، بعض الأشخاص، الذين حسبه يرفضون تطبيق التعليمات، حيث قال:»هناك من لا يلتزم بالتعليمات، ولا يطبق الحجر الصحي، وعلى سبيل المثال يحدث ذلك في مدينتي في الشلف، حيث تلاحظ البعض يتجول بشكل عادي، وكأن شيئا لم يحدث».
وختم رئيس الرابطة تصريحاته بالقول: " نطلب الهداية للتجار، الذين يستغلون هذا الظرف الصعب من أجل القيام بالمضاربة ورفع الأسعار، في الوقت الذي كان عليهم تأكيد تضامنهم مع أبناء الوطن الواحد".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى