قال مصدر مقرب من رئيس مجلس إدارة مولودية العلمة صالح كراوشي، إن الأخير ينتظر انقضاء فترة الحجر الصحي، المعلن عنه من قبل السلطات العليا للبلاد، حتى يتسنى له الحصول على السجل التجاري للنادي باسمه الخاص، ويقطع الطريق بذلك نهائيا أمام الراغبين في إزاحته من منصبه، بعد إعلانه في وقت سابق الرفض القاطع للقرارات التي خرج بها الاجتماع الأخير للمسيرين، عندما وافقوا بالإجماع على منح جميع الصلاحيات مستقبلا، لرئيس الهيئة المسيرة المؤقتة «الديركتوار» العلمي بلول، مع تعيين المناجير إيدير لوصيف في منصب المنسق العام للنادي.
وتوجه كراوشي قبل أيام قليلة إلى الغرفة التجارية في مدينة سطيف، من أجل الحصول على إحدى الوثائق المهمة، قبل تحويلها إلى موثق النادي من أجل إتمام إجراءات الحصول على السجل، لكن إطارات الغرفة أكدوا على تجميد جميع النشاطات في فترة الحجر.
وتأتي خطوات كراوشي في الوقت الحالي، بعد حصوله على معلومات «شبه مؤكدة»، تفيد أن مناوئيه يخططون للانقلاب عليه، مباشرة بعد استئناف نشاط البطولة، لاسيما وأنهم باتوا يعارضون مواصلته ترأس النادي في الجولات السبع المتبقية من نهاية الموسم، لاسيما وأن الرجل أبدى غضبه الكبير من طريقة تسيير النادي في الأسابيع الماضية، من قبل مسؤولي «الديركتوار».
ومن جانب آخر، يواصل اللاعبون التدريبات على انفراد في انتظار الحصول على الضوء الأخضر لأجل العودة إلى التمارين الجماعية. وأبدى رفقاء القائد مباركي عمار تخوفهم الكبير من استمرار حظر استغلال المنشآت الرياضية، لما بعد تاريخ الخامس من شهر أفريل المقبل، ما يعني ذلك أن المنافسة الرسمية، لن تعود إلا في شهر ماي على أقل تقدير.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى