نددت أمس، إدارة وفاق سطيف بالحملة التي يتعرض لها النادي ووصفتها بالشرسة والموجهّة من طرف أطراف قالت إنها «حاقدة»، ولا غرض لها سوى ضرب استقرار الوفاق، والسعي لتحطيمه.
وجاء في بيان، صدر أمس، حمل توقيع رئيس مجلس الادارة والناطق الرسمي للنادي الدكتور عزالدين أعراب، استلمت النصر نسخة منه، بأن هذه الأطراف، تحاول استغلال قضية التسجيل الصوتي المتداول، المنسوب للمدير العام فهد حلفاية، في إطار هذا الغرض، من خلال توسيع دائرة نشره وتهويل الأمور، والضغط على مختلف الجهات المسؤولة، من أجل دفعها نحو تسليط عقوبات على النادي، دون وجه حق حسب المصدر، رغم أن القضية بيد العدالة.
كما شدد البيان بأن الحملة المغرضة التي تستهدف «وفاق الجزائر» هذه الأيام، على مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعيدا عن الإحترافية ودون مسؤولية أخلاقية وبشكل ممنهج، يؤكد حجم البغض والحقد الذي تكنه بعض الأطراف المحسوبة على الوسط الرياضي «للوفاق العالمي» حسب البيان، والتي لم تهضم القفزة النوعية، التي تميز بها الفريق على جميع الأصعدة.
كما أشار البيان أيضا، بأن تلك الأطراف التي لم يذكرها :» توجست من الوفاق خيفة، فراحت تستغل تسجيلا صوتيا معدلا، لضرب استقرار النادي باستهداف رجالاته وكوادره والتشكيك في نزاهته»، كما ركّز بأن المباريات الأخيرة، كانت في معظمها متلفزة وجعلت الخصوم قبل الأصدقاء، يشيدون بالأداء الفني للاعبين، والمشوار الحافل بالإنجازات والالقاب.
نشير بأن إدارة الفريق، ختمت بأنها تحتفظ بحقها في متابعة كل من تسول له نفسه الإساءة لسمعة النادي ومكوناته ومسؤوليه، قضائيا وتوجه أخر إنذار للجميع.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى