أكد مصدر من بيت أهلي البرج عن رغبة السلطات المحلية، ممثلة في والي الولاية، دعوة جميع الأطراف الفاعلة في الفريق، سواء مسؤولي النادي الهاوي أو مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، بهدف إيجاد الحلول الواقعية للأزمة التي يمر بها النادي، منذ إعلان الرئيس أنيس بن حمادي عن استقالته من منصبه.
وحسب هذا المصدر، فإن مصالح الولاية تفكر في دعوة رئيس النادي الهاوي الحواس رماش والرئيس المستقيل أنيس بن حمادي، من أجل الاتفاق سويا على الطريقة المثلى، لوضع حد للصراع بين الرجلين، حول موضوع التنازل عن أسهم رأسمال الشركة الرياضية التجارية.
وبالرغم من تحركات السلطات المحلية في سرية، غير أن الأنصار يرفضون ما سموه «أنصاف الحلول»، حيث أكدوا أن مطالبهم الرئيسية، تكمن في استفادة النادي من رعاية شركة وطنية مثل الفرق الأخرى، خاصة في ظل المعلومات القوية التي تداولها الشارع الرياضي، حول إمكانية إعلان كل من «كوسيدار» أو «نفطال» عن رعاية الأهلي في الموسم القادم.
وفي سياق آخر، تلقى المدرب دزيري بلال عرضا من اتحاد بسكرة، من أجل الإشراف على النادي في الموسم الجديد، لكن وحسب المعلومات المؤكدة التي بحوزة النصر، فإن اللاعب الدولي السابق، قد اعتذر عن الموافقة لأسباب شخصية.
وكان دزيري قريب جدا من تدريب فريقه الأصلي نصر حسين داي، قبل أن يفضل المدير الرياضي، شعبان مرزقان التعاقد مع المدرب نذير لكناوي.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن بعض الأطراف في البرج، اتصلت مؤخرا بالمدرب دزيري، ودعته إلى عدم التوقيع في أي فريق آخر، لأن آخر المعطيات تشير إلى رغبة إحدى الشركات الوطنية في تولي شؤون النادي في الموسم القادم.
وتجدر الإشارة أن دزيري قد أرسل في وقت سابق إعذارا لإدارة النادي، بسبب التأخر في تسوية أجوره الشهرية، أي منذ توليه المهمة في نهاية شهر فيفري الماضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى